كم تبلغ كلفة عمليات التجميل الأكثر شعبية في العالم؟

سواء كانت ضرورية أو غير ضرورية، هناك نساء مستعدات لدفع مبالغ طائلة لإجراء عمليات تجميلية تشعرهن بالرضا عن أنفسهن، التكاليف فيها تبدأ من اختيار المكان، سمعة الطبيب وطبيعة الجراحة، البعض يضطر لإجراء هذه العمليات لإصلاح ضرر أو عيوب خلقية، لكن المعظم يفعلونها من السعي نحو الكمال.
نعرفك اليوم إلى أغلى سبع عمليات تجميلية تدمنها النساء حول!


   تكبير الصدر:

الجراحة الأكثر شعبية حول العالم، وهي إجراء لتكبير وتعزيز الثدي عن طريق وضع هلام السيليكون أو زرع المحلول الملحي في أنسجة الثدي. يتم إجراء هذه الجراحة ليس للتكبير فقط، بل لرفع الثديين ولعلاج الترهلات، وتبدأ التكلفة من سبعة آلاف دولار.

 


  عملية تجميل الأنف:

إنها العملية الأكثر رواجاً بين النجمات، وقد تم اعتمادها قبل ذلك لعلاج الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في التنفس بسبب وضع عظمة الأنف، لكنها أصبحت اليوم أكثر استخداماً لغرض التجميل، فمن بين كل خمسة سيدات هناك واحدة غير راضية عن شكل أنفها، وتشعر بأنها لا تتناسب مع وجهها، والحقيقة أن النتيجة تكون بالفعل مرضية. تبدأ تكلفة الجراحة من 7500 دولار لكل ساعتين، وتزيد بزيادة مدة العملية.

 


-    تنحيف الذراعين:

إن كنت لا تبذلين مجهوداً عضلياً يومياً أو تلعبين الرياضة فربما تعانين من هذه المشكلة المنتشرة للغاية، ترهلات الذراعين لا علاقة لها بوزنك، هناك سيدات نحيفات يعانين من نفس المشكلة، وبينما يمكن إخفاء ترهلات البطن بالملابس، تظهرك ترهلات الذراعين بشكل غير لطيف. حتى لو مارستي الرياضة فعلى الأغلب سيظل الجلد المترهل باقياً، وهنا تأتي عملية شده ورفعه، وتبدأ تكلفة هذه الجراحة من 8000 دولار.

 

 


-    شد البطن:

تتراكم الدهون الزائدة دوماً حول منطقة البطن، هذه الجراحة تقوم على إزالة الجلد وشفط الدهون ثم شد الجلد من جديد، وقد يضطر لإجرائها أيضاً، هؤلاء الذين فقدوا وزناً كبيراً في مدة قصيرة من الزمن لشد الجلد المترهل في هذه المنطقة. إنها جراحة خطرة، لكنها تضمن لك الحصول على قوام العارضات، وتبدأ تكلفتها من 8500 دولار.
  رغم أن الإجراء يشبه عملية شد البطن إلا أنه أكثر تكلفة بكثير، فتبدأ من 12 ألف دولار، لإجراء جراحة حديثة لا تترك ندوباً ظاهرة على الفخذين، ويمكن أن تطلب الجراحة لشد الدهون وتنحيف المنطقة أو شد الترهلات الناتجة عن فقدان الوزن.

 


-    شد الوجه:

عملية شهيرة تلجأ إليها معظم النجمات بسبب التقدم في السن، لكنها مكلفة جداً، فهي تبدأ من 15 ألف دولار، وفيها يتم إزالة بعض من أنسجة الوجه، ثم شد عضلات الوجه بتمديدها نحو فروة الرأس. في الغالب، تشمل العملية أيضاً شفط الدهون حول الخد والذقن، ومنطقة الرقبة.

 

 

اقرئي أيضاً:نجمات تغيرن بشكل صادم قبل وبعد عمليات التجميل

 


-    شد الجسم كاملاً:

 من الصعب أن نتخيل إجراء أكثر تعقيداً أو كلفة من رفع كامل الجسم، والتي تأتي بتكلفة تبلغ في المتوسط حوالي 20000 دولار. ولكن الحقيقة هي أنها تعتبر أغلى جراحة تجميلية بعد جراحة تحويل الجنس. وعادة ما يتم هذا الإجراء للمرضى الذين عانوا من خسائر فادحة في الوزن في فترة قصيرة من الزمن.  الحمية والتمرين لا يمكن أن يعالجا الجلد المترهل، لذا فإنهم يضطرون لإجراء هذه العملية لتحسين مظهرهم، كما يمكن اعتماده للسيدات اللاتي عانين من ترهل الجسم بعد الولادة مثل كيم كاردشيان. شد الجسم بالكامل يشمل معظم الإجراءات التي وردت في هذه القائمة، ومن بينها شد الثدي، شد البطن، شد الذراع، ورفع الفخذ. يمكن أيضا إضافة إجراء شفط دهون طفيف في حالة وجود فائض من الدهون الموجودة قبل أو بعد الجراحة.

 

أضف تعليقا