بعد 3 تأجيلات.. شاشات السينما تستقبل فيلم "Fast & Furious 9" لـ فين ديزل وجون سينا

 

 

عقب تأجيلات عديدة بسبب فيروس كورونا الوبائي وإلغاء أكثر من مكان تصوير.. أخيراً استقبلت الشاشات السينما المصرية والعربية الجزء التاسع من سلسلة السرعة والغضب "Fast and Furious"، ويعرض بتقنية الآي ماكس.

وتحدث نجم Fast & Furious "فين ديزل" ليروج عن الجزء الـ9.. قائلا: "جاستن هو أحد هؤلاء المخرجين الذين يفكرون خارج الصندوق وسيلعب مع كل ما يمكن إدراجه في القصة".

وأضاف فين: "ترى الكثير في المقطع الدعائي، لكنك لم تر أي شيء بعد  وهذا مثير.. هناك الكثير داخل أحداث الفيلم".

وكانت بعض التقارير الأجنبية كشفت أن الشركة العالمية Universal Pictures، تخطط لإنهاء سلسلة أفلام Fast & Furious بعد الجزء الحادي العشر، بمشاركة النجم العالمي فين ديزل حتي نهاية الأحداث التي سيعلن عنها فيما بعد.

ووفقاً لصحيفة الـ deadline، فإن شركة الإنتاج الشهيرة تخطط لطرح جزأين جدد بعد الفيلم القادم f 9، لتختتم السلسلة الأكثر شهرة في تاريخ الأكشن بعد مرور ما يقارب الـ 20 عاما على طرحها في صالات السينما.

وحسب التقارير من المقرر أن يشهد الفيلم تنتقل السلسلة أكبر في سياق السيارات، من سباقات الشوارع المتواضعة إلى انفجارات ضخمة في الفضاء، فهل سيكون هناك حقا مشاهد بالفيلم في الفضاء؟ فكيف يمكن للسيارات أن تعمل في الفضاء؟

الجدير بالذكر أن يضم فيلم Fast & Furious 9 عدد كبير من الممثلين أبرزهم فين ديزل، جون سينا، ميشيل رودريجيز، تيريز جيبسون، تشارليز ثيرون، ناتالي إيمانويل، فين كول، هيلين ميرين، جوردانا بروستر.

 

 

أضف تعليقا