بالفيديو.. سمية الخشاب ترقص على "جماله" لـ عمرو دياب في كواليس أحدث جلسة تصوير 

 

 

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع مصور لها من داخل كواليس أح دجلسات التصوير التي خضعت لها في أجازة عيد الفطر المبارك، والتي ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستان ابيض في أحد المناطق الساحلية . 


وظهرت سمية الخشاب في المقطع وهي تقدم وصلة رقص علي أغنية "جماله" للمطرب عمرو دياب ونال المقطع إعجاب الكثيريون من محبيها ومتابيعها الذين أشادوا برشاقتها وأناقتها . 


وخاضت الفنانة سمية الخشاب الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل موسى الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد، من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة.


ودارت أحداثه خلال حقبةالاربعينيات، اثناء احتلال بريطانيا لمصر، ورصد رحلة نجاح شخص توفى والده في طفولته وتحمل مسئولية أشقائه وأضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، وبدا العمل بالتصدير والاستيراد من غزة لمصر والعكس، وتنشأ بينه وبين أحد الفتيات الفرنسيات قصه حب وتتوالي الاحداث.

 

 


 

أضف تعليقا