معلومات عن المدرسة التي حاولت طرد ابنة عمرو دياب

 

 

أثارت جانا عمرو دياب جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن أعلنت معاناتها مع  مرض "فرط الحركة ونقص الانتباه"، ومحاولة مدرستها بطردها بسبب هذا المرض. 


ومن خلال هذا التقرير سنقدم معلومات عن مدرسة جانا عمرو دياب .


1-    تقع هذه المدرسة في مقاطعة كوينز جيت البريطانية وسط مدينة لندن، وتم إنشائها منذ ما يزيد عن 130 عام 


2-    تضم هذه المدرسة 500 طالبة فقط.. فهي مدرسة نهارية للفتيات فقط . 


3-    تصل مصاريف هذه المدرسة في الترم الدراسي الواحد في المرحلة الابتدائية والاعدادية إلي 6500 جنيه استرليني أي ما يقرب من 140 الف جنيه مصري، وفي مرحلة الثانوية العامة تصل المصاريف إلي 7200 جنيه استرليني أي ما يقرب من 160 الف جنيه مصري . 


وكانت جانا عمرو دياب قد وجهت رسالة قالت خلالها ""اسمي جانا دياب، التحقت بمدرسة Queens Gate school، ونصحت بالمغادرة في الصف الثاني عشر بعد تشخيص إصابتي بمتلازمة فرط الحركة ونقص الانتباه ADHD واضطرابات نفسية كاضطراب القلق الهلعي لذا كنت أعاني من الصعوبات في الدراسة".


وأضافت جانا "عانيت من صعوبات في التركيز وعدم تسليم واجباتي المدرسية في موعدها المحدد لها وعدم قدرتي على قراءة الأسئلة بالشكل الصحيح وكان يطلب مني أن أخذ وقتي في قراءة الأسئلة وكأنني أتحكم في هذا الأمر".


وكشفت انها كانت توصف من قبل مدرسيها بالكسولة الغبية المتمردة بدلا نا أن يدعموها لتقوم بتصرفات صحيحة، وكانوا يهموها بتشتيت زملائها ولكنها لم تقصد هذا تماما . 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب