أمير كرارة ينهي الخلاف مع مها أحمد بمبادرة ودّية منه ويصفها "بأخته وحبيبته"

 

أنهى الفنان أمير كرارة خلافه مع الفنانة مها أحمد، على خلفية منشور كتبته الأخيرة على حسابها في موقع فيس بوك وجهت رسالة إلى بطلي مسلسل "نسل الأغراب" من دون أن تسميهما، قالت أنها تعرضت للخذلان والاكتئاب بسببهما.

 

أمير من جانبه حسم الخلاف من خلال منشور له عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، حيث وصفه مهى بأّها أخته وحبيبته، كما أنّ زوجها الفنان المصري مجدي كامل، أخ له أيضًا، وذلك بعد دعوة للصلح بينهما تبناها الفنان المصري أحمد التهامي.

 

وعَلّق الفنان أحمد التهامي، تعقيبًا على صور لأمير كرارة ومها أحمد ومجدي كامل، قائلًا: "دول إخواتي ودول إخواتي، وإن شاء الله ربنا يقدرنا على فعل الخير... ارحموا مَنْ في الأرض يرحمكم من في السماء".


 

 

دول أخواتي و دول أخواتي وإن شاء الله ربنا يقدرنا علي فعل الخير .... أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء الدنيا صعبة...

Posted by Ahmed Eltohamy on Sunday, May 16, 2021

 

 

وأضاف التهامي قائلًا: "الدنيا صعبة والناس تعبانة لازم نستحمل بعض شوية، وصاحب الشأن راجل محترم وابن بلد وبيفهم في الأصول، وعارف إنّها واحدة ست مش قادرة تستحمل الظروف والضغوط اللي في حياتها الصعبة، ومقدر إنّها زوجة أخونا الراجل المحترم مجدي كامل.. وربنا يهدي النفوس ويهدينا جميعاً لفعل الخير".

 

من جانبه، تفاعل أمير كرارة مع التعليقات، على هذا المنشور فكتب: "مها أختي ومجدي أخويا.. وأنا والله ولا زعلان ولا أي حاجة عشان فعلاً الموقف دا محصلش... وبردو مش زعلان منها دي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخونا".

 

شرارة الخلاف بدأت عندما علقت الفنانة مها أحمد على خط قرار "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية"، المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب"، وقف تعاونها مع مؤلف ومخرج العمل محمد سامي، من خلال حديثها عن موقفين جمعاها ببطلي المسلسل الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، ورغم أنّ مها أحمد لم تذكر اسميهما بشكل صريح، في منشورها عبر حسابها في "فيسبوك"، فإن حديثها كان واضحًا للجمهور الذي فَسّر ما كتبت على أنّهما المقصودان، إذ وصفت الأوّل بأنه كان بمثابة الأخ لكنه "باعها"، وأكّدت أنّ الثاني كان سبباً في دخولها في حالة من الاكتئاب.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب