بشكل مفاجىء زينة مكي تحذف كل صورها مع زوجها بعد أشهر على زواجهما... فهل انفصلا؟

بصورة مفاجئة، ودون سابق إنذار، أثارت الممثلة اللبنانية زينة مكي الجدل وقلق متابعيها بحذفها صور زَواجها من الفنان اللبناني نبيل خوري عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعدما جمعتهما قصة حب قوية وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة.

 


هل انفصلت زينة مكي عن زوجها نبيل خوري؟


وأثار حذف صور مكي تساؤلات الجمهور عن سبب الحذف، وهل كان السبب هو انفصالها عن زوجها نبيل خوري، حيث استغرب المتابعون سبب حذف صور زواجهما عن صفحتهما معاً، إذ أشار البعض إلى أنّهما ربما انفصلا عن بعضهما، واعتقد البعض الآخر أنهما يفضلان إبعاد حياتهما الخاصة عن العلن.

يذكر أن زواج الممثلة زينة مكي من الفنان نبيل خوري قد سبق أن أثار الجدل أيضاً كونهما من دِيانتين مختلفتين وتَزَوّجا في ظلّ انتشار فيروس كورونا حول العالم.

كانت زينة مكي أثارت سجالاً واسعاً وموجة من التعاطف على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت على «انستقرام» صورة لنفسها وهي تحمل صورة شعاعية لظهرها الذي رممه الأطباء لها بالحديد.

 

 


وعلقت زينة على الصورة قائلة: «هذه أنا، وهذا ظهري المصنوع من حديد الذي يعكس الشجاعة، أحيي السقوط الذي جعلني أقف ثانية، أحيي الإصابات التي جعلتني ما أنا عليه اليوم، أحيي الندبات التي لن أخفيها أبداً».

وأضافت: «أحيي الليالي والأيام المؤلمة وعدم الاستسلام أبداً، أحيي نفسي المغامرة، وكل ما مررت به في حياتي وكل العقبات التي تجاوزتها، أنا ممتنة جداً».

أضف تعليقا