ممثلة مصرية تفضح تهديد محمد سامي لها خلال تصوير "نسل الأغراب"

كشفت الممثلة المصرية مريم سعيد صالح كواليس تعرضها للإهانة وتهديدها من قبل المخرج محمد سامي في كواليس مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض ضمن دراما رمضان 2021.

وقالت مريم سعيد إنها تعرضت للإهانة من محمد سامي بسبب أحد المشاهد التي ارتبكت خلال تصويرها وقامت بإعادته أكثر من مرة ليطلق عليها وابلا من الشتائم ويتهمها بالفشل، وبأنها كومبارس.

وأضافت: "قال لي انتي بتغيّري في المشهد أنا كلامي قرآن.. ما تيجي تألفي انتي أحسن".

وأوضحت مريم سعيد أنها احتوت الموقف كي لا يقال عنها أنها تثير الأزمات بداخل مواقع التصوير، كما أنها غير واثقة من مساندة الجميع لها، ومن أجل لقمة العيش.

وأشارت مريم خلال أحاديث صحفية إلى أنها قدمت شكوى إلى جهة الإنتاج، غير أن محمد سامي جاء إليها معتذراً عما بدر منه، متحججا بالضغط وأنه مؤلف ومخرج العمل.

وأكدت مريم أنها كانت على وشك الانسحاب من المسلسل ولكنها تلقت تهديدا من محمد سامي بدفع مليون جنيه لجهة الانتاج ثمنا لليوم الذي قاموا بتصويره مضيفة "قالي أنا هدفعك مليون جنيه لو مشيتي.. هو أنا أجري كله كام عشان أدفع مليون جنيه للشركة

وأفادت  بأنها تعاونت مع محمد سامي في أكثر من عمل منهم مسلسل "أدم"، و"الأسطورة" ووصفته بأنه كان إنسانا خلوقا ومحترما ومخرجا متميزا، لكنه في حاجة إلى السيطرة على غضبه، فقد كان سامي في أسوأ حالته في "نسل الأغراب" على حد وصفها.

وأعلنت مريم سعيد ندمها على نشر تلك التفاصيل لأنها تلقت تعليقات مسيئة لها على سكوتها على الإهانة.

وأشارت إلى أنها صمتت من أجل لقمة العيش وأن هذا الموقف لم يحدث معها فحسب، لكنه تكرر مع زملائها في العمل ومنهم الفنان حمدي إسماعيل الذي تعرض لوابل من الشتائم هو الآخر على أحد المشاهد.

وقالت مريم: "الفنان حمدي إسماعيل كان شاهد على الواقعة دي وساعتها كان بيترعش قبل كل مشهد من الرعب اللي عملوا محمد سامي في موقع التصوير ومكانش بيكمل جملتين على بعض وطول المسلسل مرعوب منه، محمد سامي عمل حاجز نفسي بينا وبينه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب