فوز الفهد تتصدر الترند والسبب اسم "المولود القادم"

انشغلت مواقع التواصل الإجتماعي من جديد بقصة جديدة عن فوز الفهد، وذلك بعد كشفها عن نوع واسم جنينها رغم أنها منذ فترة ماضية تتكتم بشكل كبير على جنس المولود، وتؤكد في أكثر من مناسبة أنها وزوجها لا يرغبان في معرفة ذلك قبل الإنجاب.
إلا أنها وفجأة قامت بنشر صورة  صورة تتغزل في زوجها على إنستجرام قائلة فيها: "حبيبى أبو أحمد" ما قاد متابعوها لثورة من التعليقات عندها من عينة أنهم اكتشفوا بذلك نوع واسم جنينها رغم تكتمها.

وتحظي فوز الفهد بمتابعة كبيرة  على وسائل التواصل الاجتماعى خاصة من المهتمين بالموضة والأزياء، حيث تعتبر أشهر الفاشينيستات التي انطلقت من وسائل التواصل الإجتماعي، وكانت قد اكتسبت شهرتها بداية من عام 2014، بتدشين أكثر من حساب لها، واستمرت طيلة السنوات الماضية في توسيع قاعدة متابعيها بفضل صورها وعملها في مجال الأزياء.


ومن الجدير بالذكر أن تلك ليست المرة الأولى التى تتصدر فيها فوز الفهد التريندات، حيث سبق وتصدرت فى وقت سابق بسبب سيارة ماكلارين تلقتها من زوجها كهدية، مما جعل متابعيها يتداولوا الصور الخاصة بالسيارة على مواقع التواصل الاجتماعى.

كما اعتادت فوز الفهد من  وقت لآخر على اثارة جدل كبير على السوشيال ميديا بفضل تصريحاتها، حيث سبق وقالت ذات مرة أنها تتسبب فى إثارة غيرة الفتيات منها بسبب جمالها.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب