نادين نسيب نجيم تدمع على الهواء وهذا ما قالته عن قصي خولي

كشفت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن كلمة "منهنهة" التي استخدمتها في مسلسل 2020 أتى استخدامها بشكل عفوي وتلقائي، وقالت "كنت مسلطنة بقلك ياها بكل صراحة، والرقصة التي قمت بها مع الممثل قصي خولي صار في منا ستيكرز".

ولفتت نادين خلال لقاء مع ضمن برنامج mtv40  الذي تقدمه جيسيكا عازار عبر شاشة mtv اللبنانية إلى أنه "في حال تم استثنائها هي وقصي الخولي من جائزة 2020 لمن تعطيها من الممثلين قالت "كلن بيستاهلوا وكل واحد لعب دوره بأكمل وجه".

وعن المشاهد التي استمتعت فيخا بوجه من كانت في المسلسل  قالت "كارمن لبس (رسمية) ورندا كعدي (أم صافي) ووسام صليبا ويوسف حداد ، كون هؤلاء مشاهدي كانت محصورة معهم أكثر من غيرهم.

وعن قصي خولي قالت نادين " شريك وهذه السنة غير السنة التي قبل كنا كتير أصحاب وفي محبة وكنا بدنا نعمل المشهد مدري كيف وكنا فريق عمل متكامل وما حدن الا وأعطى من قلبه".

وعن احتمال بطولة أخرى مع قصي قالت "طبعا ممكن أن تروني ببطولة أخرى مع قصي خولي".

وعن دبلجة أعمالها للغات ثانية غير العربية ومنها الاسبانية قالت نادين "بفرح لأنهم يتعرفون على شيء خصو بلبنان وعم يتعرفوا على ممثلين ونرى أن تعبنا ليس محصور بنطاق معين ".

وهل نجاحها غير كامل بسبب رحيل والدها نسيب نجيم قالت نادين "اكيد بحب يكون موجود ويرى نجاحي لانه سيفرح لي، وأيضا كان يتأثر ويزعل وليش خليتيهن يضربوكي وبصراحة اشتقت لتلفونه ويجلب لي البوظة والصفوف ولكن هذه الحياة راح بكير وذهب بطريقة قاسية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب