كريم للعناية من دولتشي أند غابانا

مركز من دولتشي أند غابانا


سيروم للبشرة من دولتشي اند غابانا

زيت لتنظيف الوجه من دولتشي أند غابانا

مقشر للبشرة من مجموعة دولتشي أند غابانا

كريم للحماية من الشمس من مجموعة دولتشي اند غابانا

  • مع إطلاق "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana أولى مجموعاتها للعناية بالبشرة، وهما "إسّانشل" Essential و"أوريالوكس" Aurealux، يحدّثنا مبدعا الدار الإيطاليّان ستيفانو غابانا Stefano Gabbana ودومينيكو دولتشي Domenico Dolce عن مصدر إلهامهما في عمليّة ابتكارهما، وعن مفهوم الدار للجمال المطلق، كما عن الخصائص التي تميّز المجموعتين عن غيرهما في هذا المجال.

     

     

    لماذا قرّرت "دولتشي أند غابّانا" Dolce & Gabbana دخول عالم العناية بالبشرة؟ وما الذي يمكن أن تقدّمه هاتان المجموعتان تعجز عنه العلامات التجاريّة الأخرى؟

    ستيفانو غابانا: لطالما أردنا أن نقدّم رؤية كاملة للسيّدات في مجال الجمال. لا أن تقتصر فقط على الملابس والأكسسوارات، بل أن تشمل أيضاً المجوهرات والساعات والعطور ومستحضرات التجميل، ومن دون شكّ منتجات العناية بالبشرة. لقد كان طموحنا الدائم تقديم إطلالة "دولتشي أند غابّانا" الكاملة للمرأة. وتُعتبر منتجات العناية بالبشرة الفصل الجديد الذي يسمح لنا بأن نعتني بجمال بشرتها. لقد عملنا لسنوات عديدة على إيجاد الطريقة الأنسب لدخول هذا المجال، فتوجّب أن تكون مجموعتنا خاصّة جدّاً وحصريّة، تعكس رؤيتنا للمرأة ولجمالها الطبيعي.

     

     

    ما هو تعريفكما للجمال؟

    دومينيكو دولتشي: رؤيتنا للجمال تحدّدها امرأة "دولتشي أند غابّانا". وتتشكّل ملامحه من خلال ثقتها بنفسها، وإيجابيّتها، ورقّة قلبها، وجمال روحها.

    ستيفانو غابّانا: بالنسبة لنا، يتعدّى مفهوم الجمال ما تستطيع أن تراه العين. إنّه انعكاس لملامح داخليّة أعمق بكثير، وفي مقدّمتها الفرح والصحّة والحيويّة وحبّ الحياة. إنّه طريقة عيش وكيان، وليس مزيجاً من عناصر مادّية.

     

    كيف يمكن ترجمة رؤية "دولتشي أند غابّانا" Dolce & Gabbana لجمال المرأة من خلال منتجات العناية بالبشرة؟

    ستيفانو غابّانا: رؤيتنا لجمال المرأة هي الإطلالة الطبيعية. البشرة الجميلة هي تلك الطبيعيّة المفعمة بالنضارة. والجمال الحقيقي يشعّ بالفرح، وهو فوق كلّ شيء غير متكلّف.

    دومينيكو دولتشي: تماماً، فالجمال الحقيقي هو نقيض المظهر المتكلّف المتّسم بالبرود. وهو ليس بعيد المنال، أو لا يمكن تحقيقه. فالبشرة الجميلة لا تتطلّب الكثير من الجهد، لأنّها طبيعية وحقيقية. وهذا هو الجمال بالنسبة لنا.

     

    قدّمتما مجموعتين متميّزتين من المنتجات، "إسّانشل" Essential و"أوريالوكس" Aurealux. من أين استوحيتما هذين الإسمين، وماذا يعنيان؟

    دومينيكو دولتشي: تمّ اشتقاق إسم "أوريالوكس" Aurealux من اللغة اللاتينية، ويتألّف من "أوريا"، التي تعني ذهبي، و"لوكس"، التي تعني فاخر. أردنا تقديم منتجات تعبّر عن شخصيّة وحضور امرأة "دولتشي أند غابّانا" المميّز، وإطلالتها التي تشعّ ألقاً وتسرق الأنظار. فكان هدفنا التقاط ملامح جوهر المرأة.

    ستيفانو غابّانا: هذا الجوهر لا يتطلّب أيّ جهد، وهو خاصّ جداً لدرجة أنّه يستحيل تجاهله.

     

    لقد اخترتما خمسة من عارضات "دولتشي أند غابانا" ليكنّ وجوه مجموعة الدار للعناية بالبشرة. ما هو الدافع وراء عمليّة الاختيار هذه؟

    ستيفانو غابّانا: تمثّل مجموعة "دولتشي أند غابّانا" للعناية بالبشرة خلاصة مفهوم الدار للجمال. وقد نجحنا في التعبير عن ذلك بشكل تامّ عبر العمل مع خمسة من عارضات الدار اللواتي يتّمتّعن بجمال طبيعيّ، إنّما ملفت للنظر بطرق مختلفة. ذلك أنّ الجمال شمولي. وكما يقول المثل القديم "الجمال في عين الناظر"، بالتالي يمكن أن تكون له أشكال متعدّدة بعدد السيّدات في العالم. وهذا هو السبب في أنّنا لم نختر عارضة واحدة.

    دومينيكو دولتشي: تُظهر العارضات الخمس اللواتي عملنا معهنّ الجمال الطبيعي المطلق في كلّ امرأة. ونحن نقدّر الجمال الفردي لكلٍّ منهنّ. وكما نلاحظ، هناك أمر مختلف في كلٍّ من أولئك الفتيات، وهذا ما نراه في عيونهنّ، وابتساماتهنّ، كما أنّ ميزة بشرتهنّ تستقطب الانتباه من دون أيّ جهد.

     

    كم أثّر تراث ​​وطقوس الجمال في البحر الأبيض المتوسّط على أفكاركما في عمليّة ابتكار هاتين المجموعتين؟

    دومينيكو دولتشي: الحياة في البحر الأبيض المتوسّط مصدر كلّ ما نقوم به، وهي تساهم في كلّ جزء منه. إنّها متأصّلة في نفوسنا. ولهذا، نعود على الدوام إلى التقاليد التي اعتادت على ممارستها عائلاتنا، ونتذكّر تماماً كيف أنّ الحياة المتوازنة والروتينية تضمن أفضل النتائج.

    ستيفانو غابّانا: هذا وتابعنا كيف تبنّى فريق "بروكتر أند قامبل" Procter & Gamble نمط التفكير الحياتي هذا، في تطوير هاتين المجموعتين. لقد اقتبس أعضاؤه الإلهام من المكوّنات التي تشكّل الحمض النووي لعلامتنا، وطوّروا نظاماً جديداً مبتكراً للعناية بالبشرة، يمكن أن يقدّم فوائد لا تصدَّق من أوّل استخدام. وهل يمكن أن يجد المرأة عناصر أفضل من زيت الزيتون الإيطالي، والفيتامين ب 3، وسيريسين الحرير الذهبي، وهي ثلاثة عناصر معترَف بها عالميّاً، أو أن تنكر مزاياها الإيجابيّة في العناية بالبشرة؟

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من عناية بالبشرة

    5
    عناية بالبشرة
    جمالك في العيد ببشرة مشرقة ورائعة

    إذا كنتِ تتسائلين عن المهام التجميلية التي ينبغي على المرأة اعتمادها في ايام عيد ا...

    9
    عناية بالبشرة
    طريقة تدليك سهلة لتنحيف الوجه ونسف دهون الذقن

    يشكل الحصول على وجه نحيف والتخلص من الدهون المتجمعة في منطقة الذقن هدفاً تسعى الكث...

    8
    عناية بالبشرة
    قناع التمر وماء الورد لتبييض البشرة وشدها

    تتسم بشرتك بأنها شديدة الحساسية ولا سيّما حين تتعرّض للعوامل الخارجية مثل الهواء و...

    5
    عناية بالبشرة
    العناية بالبشرة الدهنية قبل العيد

    مع تساؤل الكثيرات عن أفضل طرق العناية بالبشرة الدهنية قبل عيد الفطر المبارك، نعرض ...

    4
    عناية بالبشرة
    طرق التخلص من حب الشباب قبل العيد

    يعتبر حب الشباب والبثور، من المشاكل الجمالية الشائعة التي تشكل إزعاجاً كبيراً للمر...

    5
    عناية بالبشرة
    روتين العناية بالبشرة قبل العيد

    حتى تضمنين لنفسك الظهور طوال أيام عيد الفطر المبارك بكامل تألقك وجمالك، نهديكِ روت...

    2
    عناية بالبشرة
    تقشير البشرة الدهنية بأسرع وصفة

    من الضروري تقشير البشرة الدهنية بين الحين والآخر. فهذا يساعد على تنظيف مساماتها من...

    8
    عناية بالبشرة
    كيفية عمل سيروم فيتامين سي وآخر بفيتامين E لبشرة لا تشيخ ابدا

    يعد السيروم من أفضل ما يمكن للمرأة أن تقتنيه للعناية بجمال بشرتها والحفاظ على تألق...

    1
    عناية بالبشرة
    كيفية تصغير الانف من دون جراحة بتمرين منزلي سهل جداً 

    تريد الكثير من النساء معرفة كيفية تصغير الانف من دون اللجوء الى العمليات الجراحية ...