الفنان محمد ريحان "الشيخ صالحين" في مسلسل "موسى" في ذمة الله

أعلن الفنان أحمد صادق، وفاة الفنان محمد ريحان، وذلك عبر تدوينة على حسابه بـ«فيسبوك»، وذلك بعد وعكة صحية تعرض لها الأيام السابقة، استدعت نقله للعناية المركزة في مستشفى الزقازيق الجامعي، لكنه خرج بعد استقرار حالته الصحية.

وأكّد الفَنّان منير مكرم، عضو مجلس نقابة الممثلين، خبر وفاة الفنان محمد ريحان.

وجسد الفنان الراحل شخصية الشيخ «صالحين»، جد محمد رمضان في مسلسل موسى.

 

وقال المخرج محمد سلامة: «أحب أشكر الأستاذ محمد ريحان.. رغم إن التصوير كان مجهد جداً جداً بالنسبة له، إلا أنّ الأستاذ صور في ظروف صعبة جداً، أكتر واحد صور في مشاهد المطر في عز البرد في شهر يناير وصور يوم الفضيان في عز السقعة والثلج، طلع الجبل صور وهو متحمس ومقالش أنا سني لا يسمح، كان بيكون موجود في التصوير عدد ساعات كبيرة، كان طول الوقت عنصر دعم.. شكراً يا أستاذ».

يذكر أنّ الفنان الراحل محمد ريحان كان تَعَرّض لوعكة صحية مفاجئة بسبب ارتفاع ضغط الدم، ودخل على أثرها إلى العناية المركزة، وغادرها بعد تحسن حالته الصحية.

وشارك الفنان ريحان في دراما رمضان بدور «فكري» في مسلسل «نجيب زاهي زركش»، الذي قدّمه الفنان يحيي الفخراني، بالإضافة لمشاركته بمسلسل "موسى".

واشتهر الراحل بتقديمه العديد من الأدوار في الدراما التليفزيونية على مدار سنوات الألفية، وحصد على العديد من الإشادات النقدية بسبب طبيعة أدواره التي غلب عليها أداؤه السهل الممتنع.

أضف تعليقا