سؤال حيّر الجمهور بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من مسلسل 2020

"مين قوص"؟ سؤال حيّر الجمهور المتابع لمسلسل 2020 لقطات بوليسية ومشاهد تتطلبحرفية وأداء عال من كامل ممثليه.
تساءل الجمهور عن الشخص الذي صوب المسدس على (صافي) قصي خولي، والمنطق يقول أن (النقيب سما) نادين نسيب نجيم هي من صوبت الرصاصة ضده.

وطرح شخص آخر فرضية أن النقيب سما اعتقدت أن (صافي) سيقوم بتفجير الحزام عندما وضع يده ايده عليه، عندها أصابته (سما) من دون قصد.

ريما صناع العمل تقصدوا عدم إظهار هذه اللحظة، كونهما خططوا وأكدوا أن هناك جزء ثان من المسلسل، وهو ما أشارت اليه نادين نجيم في بوست لها على "انستغرام" عندما كتبت "الليلة آخر حلقة من مسلسل ٢٠٢٠ صراحة زعلانة انه رح يخلص وحاسة عبالي بعد اعرف شو صار وعندي أسئلة كتير عبالي اعرف جوابها ... حزام ناسف ومسدس بإيدها يعني يا قاتل يا مقتول ! صعب الموقف كتير وبيكسر القلب بس اوقات النهاية بتكون كمان بداية لقصة جديدة . اتعلقنا بحياة وحبينا صافي وتعاطفنا مع سما و نقسمنا بين مؤيد و معارض وهيدا جدل حلو. كنتوا متوقعين هيك تكون النهاية وإذا لاء كيف بتتمنوا النهاية تكون ؟

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "٢٠٢٠"، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخري..كما يطلّ النجم رامي عياش كضيف على العمل من خلال شخصيّة بارزة، تغيّر مجرى الأحداث وتبدّل من مسار الحكاية.

أضف تعليقا