فيليب أسمر بطل مسلسلات رمضان لعام 2021 بحسب آراء النجوم

قرّر نجوم التمثيل في مسلسلي "للموت" و"عشرين عشرين" إطلاق صفة البطل على المخرج اللبناني فيليب أسمر الذي حمل كل من المسلسلين اخراجه، واستطاع أن يلقت انتباه المشاهدين لكاميرته وصورته التي دارت بين الممثلين، بالاضافة الى استخدامه لتقنيات عالية في التصوير وألوان لم نعتادها في الدراما من قبل.

الممثل قصي خولي بطل مسلسل 2020 بثنائية جمعته بالممثلة نادين نسيب نجيم للمرة الثانية، قام بنشر صورة لفيليب عبر حسابه على "انستقرام" كتب عليها " بطل عشرين عشرين الحقيقي".

الممثلة دانييلا رحمة نشرت بوست عن فيليب قالت فيه " شو بدي احكي عنك يا فيليب، انت البطل الحقيقي لمسلسل للموت سهرة ليالي تتقدر توصلنا للنجاح يلي وصلناله ... ما في كلمات بتقدر تعبر عن حبي لإلك ... بحبك من كل قلبي ... مبروك النجاح النا كلنا ! واليوم كانت النهاية انشالله تكونوا استمتعتوا بالحلقة الاخيرة من مسلسل".

الفنانة كارول عبود من جهتها كتبت لـ فيليب عبر حسابها الرسمي على "انتسقرام" قائلة "إن لم لم تعرف طريق الدراما فهذا هو طريقها بحبك فيليب أسمر".

الشابة ريان حركة ذكرت عبر حسابها على "انستقرام": "بطل مسلسل للموت المخرج فيليب أسمر. شكراً على كل شي عملتو معنا، كل كلمة كل ملاحظة كل تعصيبة (مع انك ما بتعصب كتير) كل شي ، كل الايام اللي ما نمت فيها ولا ثانية.. وكتير قصص بحبك كتير ورح اشتقلك

فيليب أسمر بدأ حياته المهنية مساعداً للمخرج سمير حبشي، قام بإخراج أول مسلسلاته عام 2009 بعنوان (خطوة حب) للكاتب شكري أنيس فاخوري الذي فاز عنه بجائزة الموريكس دور ،آمن كل من المنتج زياد شويري والكاتبة كلوديا مارشيليان بموهبته فمنحاه فرصة إخراج عدة أعمال حقق له النجاح  عام 2019 حصل على جائزة الموريكس دور كأفضل مخرج درامي عن عملي أم البنات و ثورة الفلاحين.

أضف تعليقا