خبر سعيد ألمحت إليه نادين نسيب نجيم رغم نهاية 2020 الحزينة

ألمحت الممثلة نادين نسيب نجيم بعد نهاية مسلسل 2020 إلى امكانية تحضير جزء ثان من العمل من خلال بوست نشرته عبر حسابها على "انستغرام" تزامن مع عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل.

نادين نجيم قالت عبر "انستغرام": "الليلة آخر حلقة من مسلسل ٢٠٢٠ صراحة زعلانة انه رح يخلص وحاسة عبالي بعد اعرف شو صار وعندي أسئلة كتير عبالي اعرف جوابها ... حزام ناسف ومسدس بإيدها، يعني يا قاتل يا مقتول ! صعب الموقف كتير وبيكسر القلب بس اوقات النهاية بتكون كمان بداية لقصة جديدة . اتعلقنا بحياة وحبينا صافي وتعاطفنا مع سما و نقسمنا بين مؤيد و معارض وهيدا جدل حلو. كنتوا متوقعين هيك تكون النهاية وإذا لاء كيف بتتمنوا النهاية تكون "؟

ولم تكن نادين الوحيدة التي ألمحت الى جزء ثان من العمل، بل أيضًا كاتبة العمل نادين جابر قالت في تغريدة لها على "تويتر": "يا عفو الله، صافي الديب ماااا مات، و النهنهة بينو و بين سما بعد ما خلصت...الى اللقاء في الموسم الثاني برمضان ٢٠٢٢".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "٢٠٢٠"، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين.

أضف تعليقا