عبير سندر تكشف عن اسم مولودها 

 

 

شاركت الفاشنيستا السعودية عبير سندر جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع مصور مع زوجها ومولودها الذي أطلقت عليه أسم إلياس . 


وقالت أنها حتى الان لم تصدق أنها أصبحت أم، وانه كان من الصعب عليها أن تستقر علي اسم مولودها هي وزوجها، ولكننا وصلنا لأسم واختارنا ان يكون هذا اسم المولود ولكننا عودنا واختارنا اسما أخر . 


فقد أطلقوا عليه أسمان هو ايدن وهو أسم أيرلندي، وهو يعني الشعلة الصغيرة باللغة الايرلندية القديمة، وأسمه العربي هو الياس .

 

 

 

 

وكانت عبير سندر قد نشرت مقطع فور ولادتها لنجلها وعلقت عليه وقالت ما قدرت أوقف بكاء وإحنا بنمنتج الڤيديو.. سبحان الله قد ما أوصف ما أقدر أوصل لكم إحساسي عندما رأيته.. الحمد لله يا رب على الهدية التي أعطيتنا ويا رب اعطي كل من يتمنى و كل محروم".


وقد نشرت مقطع وقت ولادتها وعلقت عليه وقالت " ڤلوق ولادة طفلنا نزل اليوم على قناة العيلة عائلة اونيل ما قدرت اوقف بكا و احنا بنمنتج الڤيديوسبحان الله قد ما اوصف محا اقدر اوصلكم احساسي لما شفتوالحمدلله يا رب على الهدية اللي اعطيتنا هيا و يارب اعطي كل من يتمنى و كل محروم.. استودعتك الله يا حبيبي الله يحميك". 

 

 


 

أضف تعليقا