نسرين امين: ياسمين صبري ودينا الشربيني لا تصلحا نجوم شباك

 

 

 استضافت الإعلامية بسمة وهبة الفنانة نسرين أمين وذلك في أحد حلقات برنامجها الجديد العرافة التي تخوض به الموسم الرمضاني الجاري، وتطرقا في حديثهم عن عدد من فنانات الجيل الحالي مثل دينا الشربيني وياسمين صبري. 


وقالت نسرين أمين أنها ترى أن ياسمين صبري ودينا الشربيني ليسوا نجمات شباك، وقالت أن النجومية لا تتكون ببطولةا لاعمال الدرامية وأنهم إذا قاموا بعمل بطولات سينمائية ستحقق هي إيرادات أعلي من التي سيحققوها . 


وتطرقت أيضا للحديث عن مخرجي السينما والتليفزيون المصري وقالت أنها تعاونت مع العديد من المخرجين المميزين من بينهم طارق العريان وسامح عبدالعزيز ومحمد علي، وقالت أن محمد سامي يأتي في نهاية القائمة .


وتطرقت ايضا لما قام به محمد سامي معها في مسلسل الأسطورة وقالت انه سعي لتدخل زوجته مي عمر الساحة الفنية بشكل كبير من خلال هذا العمل وانه قام بفرد مساحة كبيرة لها في حين أن وقتها كانت نسرين أمين نجمة عنها ولها أعمالها السينمائية التي حققت إيرادات كبيرة مثل ولاد رزق . 


وكان  أخر اعمالها مسلسل "لما كنا صغيرين" التي شاركت في بطولته بجانب كل من الفنان محمود حميدة والفنان خالد النبوي وريهام حجاج وكريم قاسم ونبيل عيسي وهاني عادل ومحمود حجازي وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما المصرية. 

 

 

 

أضف تعليقا