توقعات الأبراج لشهر مايو 2021

توقعات الابراج لشهر مايو/ أيار 2021 على جميع الأصعدة، وماذا يحمل هذا الشهر من أحداث هامة ومفاجآت للأبراج، تطلعك عليها "الجميلة" في الآتي:

 

توقعات الأبراج لشهر مايو 2021 على جميع الأصعدة


برج الحمل

فرصة مفاجئة قد تؤثر بشكل كبير على حياتك. يشير برجك هذا الشهر إلى حظ غير عادي أو تغيير في الحظ نحو الأفضل.
قد تتغير المواقف المربكة وحتى المقلقة التي شعرت أنك محصورة بها . يساعدك تأثير الفلك الشهري على الخروج من المواقف الغامضة والمضي قدمًا في حياتك مرة أخرى. إذا كنت بحاجة إلى الحرية، فهو امر ستنالينه. كوني مستعدة للتصرف في حالة وجود فرصة غير متوقعة. من المحتمل أن يتطلب تقييمًا سريعًا وقرارًا، حيث قد لا تكون الفرصة متاحة لفترة طويلة. ومع ذلك، لا تخاطري بحماقة لمجرد وجود فرصة.

برج الثور

تقتربين من احد أكثر الأوقات عمقًا في السنة. يعتبر مايو 2021 وقتًا قويًا يجسد "بوابة" يمكنك الآن المرور من خلالها. ترج مشاكل المال والعلاقة الحميمة والثقة الآن. وتتدفق المشاعر إلى السطح.
تقبلي القديم والجديد. اخرج من الموقف السيئ باستخدام إرادتك لتحقيق ذلك. استغلي اوقات الشدة في السعي الروحي

برج الجوزاء

يجب ان يستمتع برج الجوزاء بشهر مايو. أنت في مرحلة فكرية حيث أن كوكب الزهرة في الجوزاء ينشط عقلك، مما يجلب إحساسًا جديدًا بالإثارة الفكرية.
إن جمع البيانات والمعلومات الجديدة يمهد الطريق لانجاز الآن. أنت قادرة على التفكير في حلول جديدة لمشاكل قديمة.
لا تضيعي هذا الوقت في الجمود أو التكيف مع العقليات القديمة. جربي العفوية الخالصة عند البدأ في اتجاه لينتهي بك الأمر في مكان مختلف تمامًا. اتركي وقتًا لتجارب جديدة تنشط حياتك.

برج السرطان

تشبيه حياتك بالحديقة دقيق الآن. السبب؟ شهر مايو، مع عبور الشمس لبرج الثور، يتيح لك الشعور بالارتباط بحياتك عبر الأرض، وامزجتها العديدة، وفصولها. يمكنك تلمس ما هو ضروري مرة أخرى. هذا بشكل خاص بالقرب من خسوف القمر في 26 مايو. حان الوقت لإعطاء شكل هيكلي أكثر لحديقتك (أو حياتك)، وإزالة الأعشاب الضارة والنباتات.
اعمل على منح حياتك المزيد من التعريف. تخلص من الأشياء التي لست بحاجة إليها مع تبني طرق جديدة للقيام بالأمور. اقضي بعض الوقت في الطبيعة وامشي في الغابة.

 

برج الاسد

ابقي متيقظة هذا الشهر حيث تتحداك الكواكب، خاصة مواليد الأسبوع الأول من أغسطس. قد تتواصلين مع أولئك الذين يرغبون في استغلالك أو إغوائك أو التحدث معك بلطف في سبيل امر لا يناسبك. تصبح الظروف غامضة ومربكة أو تتلقين رسائل مختلطة.
انتبهي من الشخصيات المشبوهة أو المواقف التي تشعرك بالغرابة. تجنبي الادوية والمخدرات لأنها ستضر تقديرك للامور وتقودك إلى موقف مزعج. سيطري على جرأتك حاليا لتجنب ترك انطباع سيء .

برج العذراء

 قاوم الانجذاب إلى تفاهتك العقلية. هذه النصيحة خاصة لأولئك الذين ولدوا في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر.
أنت عرضة للانغماس في سيناريوهات القلق المزمن لديك، وتشعرين بالارتباك مع كثر التفاصيل وتتفاعلين بشكل مفاجئ أو نقدي. ليس من الضروري إنجاز كل شيء اليوم. تمهلي وتروي عبر اتخاذ خطوة واحدة في كل حين. اعتني بالأعمال بشكل منهجي، وركز على مهمة واحدة في متناول اليد ودع المستقبل لوقته.

برج الميزان

ما يدور حولك هو وصف مناسب لحياتك العاطفية الآن. الفترة من  18 مايو حتى 29 يونيو تجسد الوقت المثالي لفهم حياتك العاطفية الحالية بشكل أوضح من خلال تخصيص بعض الوقت لمراجعة تاريخك السابق. أو ان امور سابقة تعود لتبرز في حياتك. حيث تظهر مشاكل الحب القديمة وأنماطه مرة أخرى. قد يظهر العشاق السابقون، خاصة أولئك ممن كانت علاقتهم غير مكتملة او منتهية، انظري إلى حياتك العاطفية الماضية لمساعدتك على فهم العلاقات الآن مع إعادة تقييم العلاقات الهامة الحالية.
هل تتطوربشكل جيد؟ هل تشعرين بالرضا؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، ففكري الآن بشكل أعمق لفهم السبب.

 

برج العقرب

العقرب الآن في المنطقة المضطربة مع إثارة خسوف القمر لشمسك في 26 مايو. تتأرجح مشاكل الحياة المهمة مع وجود توترات في ذروتها. ما هي المشاكل التي ظهرت في آخر خسوف للقمر؟ ستظهر مرة أخرى، خاصة إذا تم تجاهلها في الخريف. نأمل ألا تكون صعبة أو درامية بشكل مدمر. واجهي ما يأتي بالصدق والرحمة والسلاسة بدلا من التصلب. كوني على استعداد للتسامح والعفو والتبسيط بدلاً من التعقيد.

برج القوس

يعززك برجك في مايو 2021 ويرفعك من الرحلة الداخلية العميقة التي كنت فيها. هذا هو الوقت المناسب لتخفيف العبء النفسي وتلخيص فهمك لاحتياجاتك العميقة والأساسية.
احصل على برجك الآن بواسطة محترف مختص. فرص الاستشارة ستكون مفيدة للغاية ومؤكدة. إذا كنت جزءًا من سلالة روحية أو تريد أن تكون، فهذا هو الوقت المناسب لتسأل المعلمين والموجهين والمرشدين عن مبادرات روحية، أو لتعلم التقنيات الصوفية.

برج الجدي

يحب الجدي النظام والشعور بالراحة عندما يكون كل شيء في مكانه. كل مواليد برج الجدي، وخاصة مواليد الأسبوع الأول من شهر يناير، يستفيدون الآن بتمكين النظام والقوة المتجددة في حياتهم.
يعد أوائل شهر مايو أحد أفضل الأوقات لفرز متعلقاتك والتخلص من كل ما تستطيعين عبر التنظيف الربيعي. ليكن الفرز الى أربعة أكوام: متعلقات ستبقى، محتملة البقاء، وهدايا مفيدة، ونفايات. اصنعي مساحة خارجية للسماح بمساحة جديدة داخليًا. ثم شاهدي الجديد يدخل حياتك.

برج الدلو

احرص على عدم المراهنة على الامر الخطأ في مايو. تجنبي أي عروض ترويجية جديدة "تلك التي تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها" في هذا الوقت، خاصةً إذا بدا أي شخص "مضللًا"، وتجنبي تكريس وقتك وطاقتك لموضوع متعثر، على سبيل المثال، شركة لا يمكن إنقاذها. أو تشتهر باستغلال الموظفين.
احذري من أرباب العمل المحتملين الذين يصفونك على أنك "فقط من يحتاجون إليه" أو يمدحونك لقبول العرض. ليكن كل شيء مدونا، وخاصة الامتيازات الموعودة. تجنب الإجهاد غير الضروري على جسمك حيث يتم استنزافك بسهولة أكبر الآن، خاصة مواليد الأسبوع الأول من شهر فبراير.

برج الحوت

مايو 2021 فترة زمنية يجب بها توخي الحذر عند اتخاذ القرارات المهمة، خاصة منتصف الشهر. أنت أكثر ضعفًا وسذاجة، لذا قد يتم اقناعك بمكر، أو بكلام لطيف، أو استغلالك الآن.
كوني صادقة قدر الامكان وابتعدي عن الغير الجديرين بالثقة. خصصي وقتًا للتعرف على أي شخص تقابلينه لأول مرة هذا الشهر. ثقي في حدسك إذا شعرت بتحذير.

اقرئي أيضاً:

5 ابراج طاقتهم السلبية خطرة.. يجب الحذر منهم

من هي الابراج التي تعاني من نزعة الفوقية؟

سهم السعادة في الابراج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات