شيماء سبت تنشر فيديو لها خلال تلقيها لقاح كورونا

نشرت الممثلة البحرينية شيماء سبت فيديو لها خلال تلقيها لقاح كورونا اليوم، وعلقت عليه عبر حسابها على "انستغرام": "الحمدلله خذيت اليوم اول جرعة من لقاح سينوفارم الصيني .. وسبب التأخير بأخذ اللقاح لاني كنت مصابة بكورنا وانتظرت مرور 6 شهور مع ان الدكاترة قالو ممكن للمتعافي اخذ اللقاح بعد 3 شهور لكن انا خوافة".

وشكرت شيماء سبت في البوست الطاقم الطبي قائلة "اشكر الطاقم الطبي والتمريض بمركز بنك البحرين الوطني الصحي على التنظيم وسرعة الخدمة وسلاسة الإجراءات يعطيكم العافية عيال الديرة".

وكانت شيماء سبت ردت على الانتقادات التي طالتها ، بسبب المبالغة في أداء دورها بمسلسل "ممنوع التجول"، بسبب طريقة بكائها.

وقالت سبت خلال مقابلة لها على قناة "العربية" أن المبالغة يكون مسموحا بها في بعض الأحيان بالأعمال الكوميدية، موضحة أنها كانت تجسد مشهدا لفتاة توفي والدها في ذات اليوم الذي تم فرض حظر التجوال فيه.

وبينت شيماء سبت أن شقيقها لا يريد أن يُشعر أحدا بهذا الأمر، وأن طريقة بكائها هنا مبررة، مشيرة إلى أنها كانت ستقوم بتصوير أكثر من حلقة في المسلسل، غير أن ارتباطها بتصوير مشاهدها في مسلسل "بنات مسعود" لم يمكنها من زيادة حلقاتها في "ممنوع التجول".

وعن عدم تلقيها لقاح كورونا حتى الآن، قالت سبت أن ذلك يرجع لمرور شهور قليلة على إصابتها بهذا الفيروس، ولذلك تنتظر أن تمضي فترة كي تتمكن من تلقي اللقاح.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب