حمو بيكا يعترف بحبه لسمية الخشاب: بحبك حب عبادة

 

شارك مغني المهرجانات حمو بيكا متابعيه عبر حسابه الرسمية علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها مع الفنانة سمية الخشاب وعلق عليها بيكا قائلا "بحبك حب عبادة اعملك من الهوا سجادة حلاوتهم"، لترد عليه سمية الخشاب وتوجه له الشكر علي إعجابه بها . 


 وحققت سمية الخشاب نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "موسى" الذي تخوض به الموسم الدرامي الرمضاني الجاري وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.


وتدور أحداثه عام 1930 أثناء فترة الاحتلال الانجليزي لمصر، ويسلط الضوء علي رحلة صعود شاب من شباب الصعيد يتوفى والده منذ طفولته ويتحمل مسئولية أسرته ويترك بلدته وينتقل إلى القاهرة، ويبدا في العمل بالتصدير والاستيراد من غزة لمصر والعكس، وتظهر في حياتهفتاة فرنسية وتنشأ بينهم قصة حب وتتوالى أحداث العمل في إطار درامي مشوق .


وتعرضت الفنانة سمية الخشاب خلال الايام الماضية لهجوم من بعض رواد موافقع التواصل الاجتماعي ومحبي طليقها الفنان احمد سعد خاصة بعد ان تحدثت عن ظهورها معها في مسلسل موشى بشكل غير لائق . 

 

 


 

أضف تعليقا