الموسيقار هاني مهنا: أنا معجب بفناني أغاني المهرجانات واختلفت مع هاني شاكر من أجلهم

عبّر الموسيقار هاني مهنا عن إعجابه بصوت فناني أغاني المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، مشيرًا إلى أن وجود أسماء آخرين من فناني المهرجانات يحب سماعهم، وأن لهم أغانٍ جميلة يحب الجميع ويرقص على أنغامها مثل الفنان مصطفى حجاج.

لكن مهنا استثنى من كلامه الفنان حمو بيكا حيث قال: "حمو بيكا مقدرش اعترف بيه كمغني"، وكشف أنه طلب من ابنته هنادي أن لا تدعو بيكا للغناء في حفل زفافها لكنها "تورطت في حضوره"، على حد تعبير الموسيقار هاني مهنا.
 
حديث مهنا جاء في لقاء مع برنامج "شيخ الحارة والجريئة" حيث قال: "أنا اتفاجئت بحضور حمو بيكا حفل الزفاف، ولكن لم أرفض حضوره"، وتابع: "أنا اختلفت مع هاني شاكر في مسألة أغاني المهرجانات، لأنها عرض وطلب والعروسين لهم الحرية في حضور من يرغبون في حضوره".

وتابع: "صالحت عمر كمال وحسن شاكوش، واكتشفت فيهم شيء فني في أصواتهم جيد، هما لا يعرفانه، وهو الفرق في (التون) اللي في صوتهم جميل جدًا، وهذا أحيانًا يحتاج إلى كومبيوتر لتنفيذه ولكنه موهبة لديهم وأنا معجب بهما".

برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي ويعرض على قناة "القاهرة والناس الفضائية"، حيث استضافت الدغيدي الموسيقار هاني مهنا، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا الذي ألّم به وأفراد أسرته.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب