ماجد المهندس ومحمد عبده وراشد الماجد نجوم عيد الفطر

في استمرارٍ لأول مبادرة ترفيهية من نوعها للحفلات الفنية المباشرة على المسرح بدون جمهور، تقدم "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع "روتانا للصوتيات والمرئيات" والمكتب الفني في "مجموعة MBC" برنامج حفلات عيد الفطر التي تبثّ حصرياً عبر "شاهد VIP"، ويُحييها الفنانون: ماجد المهندس في 13 مايو، راشد الماجد في 14 مايو، و محمد عبده في 15 مايو، تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

ومن الحفلات التي ستقام بعيد الفطر أيضًا، سيقام في "دبي أوبرا" يومي 13 و 14 مايو حفلين جماهيريين هما الهولوغرام الأول للراحل عبد الحليم حافظ حيث سيتبع فيهما تدابير الوقاية والتباعد الاجتماعي.

وفي أبوظبي، كشف متعهدون لـ ET بالعربي أنه كان سيتم في عيد الفطر إقامة 5 حفلات غنائية في خمسة فنادق، نجومها: نانسي عجرم ، وائل كفوري، سيف نبيل ، شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس ، بحيث يغني كل فنان منهم في أحد هؤلاء الفنادق ويفتتح له الحفل فنان صاعد، الا أنه في اللحظات الاخيرة تم ارجاء هذه الحفلات لإشعار اخر.

وفي القاهرة، تم إلغاء حفلي راغب علامة ونانسي عجرم المعلن عنهما في عيد الفطر هناك، إضافة لحفلات أخرى جراء قرارات الإغلاق التي اتخذتها الحكومة المصرية حتى تاريخ 21 مايو للحد من انتشار فيروس كورونا.

أضف تعليقا