خلاص كدا تشوف سيناريست تاني.. عمرو محمود ياسين يعلق على خلافه مع ياسمين عبد العزيز

 

 

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين، مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير"، حقيقة الخلاف مع الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب نهاية مسلسل "اللي مالوش كبير".

وقال خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "إكسترا نيوز": "بالفعل هناك خلاف بيني وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز".

وأوضح أن نهاية مسلسل "اللي مالوش كبير" تم تصويرها كما كتبت في السيناريو دون أي تغيير، مشددًا على أنه لا يقبل التدخل في السيناريو نظرًا سواء من فريق العمل أو المخرج ولكنه يترك باب الاقتراحات مفتوحًا لمختلف الآراء.

وتابع: "بلوك ياسمين عبد العزيز لي على Instagram قرارها، وهي حرة فيه دون تعقيب مني".

وأردف: "كنت مخلصًا أني أطلعها في أحلى صورة، وهي ممثلة كبيرة وعندها إمكانيات كبيرة، وقدرنا نطلع حاجات حلوة من ياسمين الناس مكنتش عرفاها".

وأكمل: "دور أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أكبر دورين في المسلسل وضعف أي حد تاني كمساحة دور.. وفي النهاية أتمنى لياسمين الخير مع كاتب وسيناريست تاني".

مسلسل "اللي مالوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

 

 

 

أضف تعليقا