الجمهور لم يتعرف عليها بعد زيادة وزنها... أول ظهور لفيفي عبده بعد العملية

 

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع مصور ظهرت من خلاله وهي على فراش المرض، وذلك لطمأنه محبيها عليها، وأكدت انها تتعافي حاليا وتتأهل للعودة لحياتها الطبيعية من جديد ونصحت محبيها بأن يحافظوا علي صحتهم . 


وظهرت فيفي بوزن زائد للغاية في المقطع حتى ان عدد من متابعيه لم يتعرف عليها، وحرص عدد كبي من نجوم الفن علي دعمها والدعاء لها لتجاوز هذه المحنة . 


وكانت عزة مجاهد ابنة فيفي عبدة قد نشرت صورة والدتها وهي علي سرير المرض منذ فترة وعلقت علي الصورة وقالت "الحمدلله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتمم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم أدعوا لأمي ربنا يقومها بألف سلامه يا رب".


ونشرت فيفي عبدة مقطع مصور من دخل المستشفى قبل إجراءالعملية الجراحية وعلقت علي المقطع وقالت "حسبي الله و نعم الوكيل في اللي اداني حقنه غلط تسببت في دخولي المستشفى لأجراء عمليه جراحيه ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي و اللي بيكرهوني الله يسامحهم كل سنة و انتم طيبين و بخير رمضان كريم"، ليتفاعل معها الكثيرون من أصدقائها ومحبيهه من أهل الفن في مقدمتهم الفنانة غادة عبدالرازق التي علقت قائلة " الف سلامه عليكي حبيبتي وربنا يخليكي لولادك وان شاء الله تقضي الايام المفترجة فى بيتك وسط كل حبايبك ".

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب