تفاعل أحلام مع خطف نادين نسيب نجيم في 2020

بعد خطف الممثلة نادين نسيب نجيم خلال أحداث حلقات مسلسل 2020 الذي لازال يسيطر جماهيريًا على المسلسلات العربية، علقت النجمة الاماراتية على مشهد خطف نادين وتمنت ايصالها سالمة إلى المستشفى بعد تعرضها للضرب.

وتابعت أحلام "وصلت البطلة ياس لام عليكم يا نادين انشالله ما نشوفك كده يا رب العالمين قومي فتحت يا عفو الله، الله يسعدك، ويا رب يلطف فيها".

من جهتها، نادين ردت من خلال تغريدة لها على "تويتر" على أحلام وكتبت "أحلام انا بلشت خاف عليكي رح يصير معك ضغط من ورا المسلسل لا يا أحلام نحنا منحبك ارجوكي هيدا تمثيل".

وتفاجأ مشاهدو مسلسل "2020"، خلال الأيام القليلة الماضية بتسريب مشاهد من الحلقات 26، 27، و28، وذلك بحسب ما قاله المتابعون على السوشيال ميديا، حيث ظهرت المشاهد المسربة وقد تم تصويرها من خلال كاميرا الهاتف عن شاشة التلفزيون، وبعض المشاهد الأخرى ظهر عليهم لوغو محطة MTV.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "2020"، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رندة كعدي وفؤاد شرف الدين واخرين.. كما يطلّ رامي عياش كضيف على العمل من خلال شخصيّة بارزة، تغيّر مجرى الأحداث وتبدّل من مسار الحكاية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب