انهيار نسرين طافش في برنامج "رامز عقله طار" وهذا ما حصل معها

ضحية مقالب رامز جلال في الحلقة 25 من برنامج "رامز عقله طار" كانت الممثلة السورية نسرين طافش.

رامز جلال أبدى دهشته من شهرة نسرين ونجوميتها رغم أنها لم تقدم إلا فيلما واحدا وثلاثة مسلسلات، وقال إنه استدرجها لتعرف معنى المعاناة والشقاء.

وقال رامز جلال في مقدمته عن نسرين طافش: ظهرت لنا فجأة لقينا ليها مسلسلات على تترات، انتي مين ومين حدفك علينا أحكلنا رحلة كفاحك، هو كل واحدة بيضة وحلوة هتيجي تضايقنا.

وصعدت نسرين طافش مع رامز جلال والمساعدين إلى “كبسولة الهوب دروب” وهي إحدى الألعاب التي يستخدمها رامز جلال في المقلب، وبدأت التحرك في الهواء، وبدا رامز جلال في رش الماء والروائح الكريهة داخل الكبسولة.

ومع تأرجح الكبسولة في الهواء عاليا، بدأت نسرين طافش فى الانهيار والبكاء قائلة:" نزلوني".

وقام مساعدو رامز بدفع نسرين طافش من الكبسولة إلى حمام السباحة، وقفز رامز جلال ورائها، وعند خروجها من حمام السباحة واصلت طافش بكائها بشدة، مؤكدة، أنها تخاف من الأماكن العالية.

وسخر رامز جلال من نسرين طافش قائلا:" هي كل وحده حلوه بيضاء إمكانياتها مساعداها هتضايقنا، هى النجومية مالهالش كبير، طافش دا مش اسم فنى خالص".

وتغزل رامز فى نسرين طافش قائلا:" أنثى مزة فتاكة، تهوى ابراز مواطن جمالها على الانستجرام، اظبطى القميص عشان نذيع الحلقة، متزودوش النار أحسن السيليكون يسيح".

 فكرة برنامج رامز عقله طار وتقوم فكرة برنامج رامز عقله طار على استدراج الضحية بعد إيهامها بأنه يصور برنامج ترفيهي، قبل أن يكتشف الضحية أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال، ويسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مرعبة.  

أضف تعليقا