خالد الفراج يتقمص شخصة الراحل غدير الشاطىء في "ستوديو 21"

قام الممثل السعودي خالد الفراج بتقمص شخصية الفنان الكويتي الراحل غدير الشاطىء.

واستعان خالد الفراج بأغنية  "بتروحلك مشوار" للراحل ويدع الصافي والتي غناها غدير بصوته خلال احدى الجلسات الطربية.

ورأة الجمهور أن خالد نجح في الغناء لغدير وبأن الشكل الخارجي الذي اعتمده أتى مطابقا بشكل كبير لشكل الراحل.

مفارقات طريفة ضمن حلقات منفصلة – متصلة تقدمها الكوميديا الاجتماعية "ستوديو 21" على MBC1 في رمضان، إخراج محمد دحام الشمري، بطولة مجموعة من نجوم السعودية والخليج والعالم العربي: علي الحميدي، خالد الفراج، حبيب الحبيب، تغريد الهويش، العنود سعود، ماجد مطرب، ريماس منصور، عبد العزيز نصار، خالد المظفر.. وآخرين، فيما تعرض كل حلقة من حلقات العمل على منصة "شاهد VIP" تزامناً مع عرضها على 1MBC..

وكان محمد دحام الشمري مخرج العمل قال " نقدم كوميديا معاصرة خفيفة وشبابية الطابع، والأبرز هو العمل مع شباب سعودي من نجوم السوشيال ميديا إلى جانب ضيوف شرف ينتمون إلى الجيل السابق كحبيب الحبيب وخالد الفراج

ويضيف: "لعل أبرز ما يتضمّنه العمل هو موضوعاته الشبابية الشيّقة، كما سعدتُ بالعمل مع شباب سعوديين من نجوم السوشيال ميديا، إلى جانب ضيوف شرف ينتمون إلى الجيل السابق مثل حبيب الحبيب وخالد الفراج، ونجوم من الكويت مثل عبد العزيز النصار وخالد المظفر".

وحول الأحداث التي يتطرّق إليها "ستوديو 21"، يوضح الشمري: "نتحدث عن العديد من الخطوط الدرامية المتشابكة، ضمن اسكتشات متنوعة، بعضها يدور حول علاقة الشخصيات مع بعضها البعض، كعلاقة مدير القناة مع الموظفين، وعلاقات الموظفين ببعضهم البعض. أما الجزء الآخر فيتعلّق بالأفكار التي يطرحها العمل، حيث سنتعرّف على عالم الإعلام الواسع، والقنوات التلفزيونية تحديداً، والسوشيال ميديا، بما فيها من تحديات ومطبّات ومفارقات.. كل ذلك ضمن قالب طريف قوامه الكوميديا والضحكات القلبية." كما أشاد الشمري بـ "جهود MBC التي قدمت للعمل كل الإمكانيات اللازمة بما في ذلك المقدمة الموسيقية التي تطلّبت الكثير من المجهود كالفريق الضخم من الراقصين والأزياء والديكور." وختم الشمري: "سررتُ بالعمل مع كادرٍ شبابي مبدع وموهوب يتحلّى بالحس الكوميدي العالي ليس فقط أمام الكاميرات بل في حياته الشخصية أيضاً. وسيلمس المشاهدون بأنفسهم مقدار التفاهم والروح العائلية التي سادت خلال التصوير، وهو ما انعكس على أداء الممثلين وشكل العمل، فالضحكات التي رافقتنا خلف الكواليس هي صدى لتلك الضحكات التي ستدخل قلوب المشاهدين إن شاء الله لدى متابعتهم العمل على MBC1."

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب