الجمهور يشبه عرس إلهام الفضالة في "أمينة حاف" لمسلسل "عائلة الحاج متولي"

لازال مسلسل "أمينة حاف" لبطلته الممثلة الكويتية إلهام الفضالة يحصد المزيد من النجاح يوما بعد آخر.

وشبهت بعض الصفحات الفنية (فارس) بالراحل نور الشريف خلال دوره في مسلسل بالحاج متولي، لاسيما بالصورة التي جمعته بشريكاته وقت ذاك غادة عبد الرازق وسمية الخشاب.

ورأى الجمهور عبر "تويتر" أن "أمينة حاف" نسخة عن الحاج المتولي ولكن على الطريقة الخليجية، في وقت اعترض البعض على هذا التشبيه واعتبروا أن المسلسلين لا يشبهان بعضهما لا من قريب ولا من بعيد.

 

وشاركت الهام فيديو لها عبر "انستغرام" من لقطة زفافها سألت متابعيها قائلة "شرايكم بهوشة منيرة مع الشرايج".

وتصدرت الحلقة 22 الترند على تويتر في أكثر من بلد عربي. وشاركت إلهام فيديو من حفل الزفاف الذي حصل وعلقت عليه "شرايكم بهوشة منيرة التي تلعب دورها ليالي دهراب في المسلسل.

وكان لافتا للجمهور الرقصة السحرية التي قامت بها (منيرة) ليالي دهراب في المسلسل، خصوصا وان الكثير من الجمهور اعتبرها أنها ملح المسلسل، وهي تضيف له الكثير.

واطلت أمينة حاف بفستان زفاف أصبح حديث السوشيال ميديا، لاسيما وانها بدت فيه أصغر بكثير من عمرها الحقيقي، بالاضفة الى ارتداء شريكاتها ايضًا فساتين بيضاء احتفالا بزفافها الذي حصل كونها الزوجة الرابعة لفارس الذي لعب دوره الممثل شهاب جوهر.

وشاركت الممثلة الشابة غرور صفر صورة لها من زفاف (أمينة) برفقة الهام الفضالة وسألت الجمهور عن رأيهم بالحلقة 22 من مسلسل "أمينة حاف".

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون