عقاب نادين نجيم من قبل قصي خولي بعد كشفه خداعه لها في مسلسل 2020

أحداث كثيرة جرت في الحلقة 22 من مسلسل 2020/ وهي هي قيام (صافي) قصي خولي بمراقبة (حياة) خلال وجودها في محل الخضار، واكتشافها لباب سري تخبر فريق عملها به.

(حياة) أو نادين نجيم بدأ الجمهور يسأل عن مصيرها بالحقلات المقبلة، وهل كانت ستقوم بتصرف يعيد هيبتها أمام مديرها في العمل بعدما لم تنجح لغاية الآن في مهمة 2020 التي كلفت بتنفيذها بعد مقتل شقيقها في الحي الشعبي.

من المشاهد القوية التي شهدتها الحلقة 22 هي عندما اتصلت (حياة) بـ صافي حاول أن يحافظ على هدوئه كي يوقعها في الفخ بالحلقات القادمة ويعاقبها على خداعها وفعلتها بعد أن كشفها بالجرم المشهود.

وتكلف (رسمية) كارمن لبس (بلبل) حسين المقدم بالذهاب الى منزل والد (سما) النقيب الذي تلعب دورها نادين نجيم بالعمل أيضًا، ويكتشف (بلبل) حقيقة (سما) من خلال صورها الموجودة في المنزل، ويحاول أن يعرف من ابنة (سما) الطفلة حقيقة من تلك الموجودة بالصورة لتخبره بأنها (سما) والدتها و (جبران) خالها وهي تدعى (ميرا).

ولم يكن اكتشاف (صافي) لحقيقة (حياة) بأنها النقيب (سما) سهلًا حيث انكسر قبله وبكى في تلك اللحظة.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "٢٠٢٠"، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخري..كما يطلّ النجم رامي عياش كضيف على العمل من خلال شخصيّة بارزة، تغيّر مجرى الأحداث وتبدّل من مسار الحكاية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب