رحيل ماهر العطار فنان الزمن الجميل عن عمر يناهز 83 عامًا

توفى، يوم أمس الفنان المصري ماهر العطار، عن عمر يناهز 83 عامًا، بعد صراع مع مرض التهاب الشعب الهوائية وضيق في التنفس، حيث دخل مؤخرًا غرفة العناية المركزة لتلقي العلاج.

وكان فهد العطار، ابن شقيق الفنان، قد نعاه من خلال منشور على حسابه الخاص في موقع "فيس بوك" جاء فيه: وداعا يا غالى، انتقل إلى رحمة الله تعالى عمى وأبى الثانى المطرب ماهر العطار".

 وتابع: "السلام أمانة لأبويا يا عمى، إنا لله وإنا إليه راجعون، لا حول ولا قوة إلا بالله، وداعا عميد عائلة الفن والعطارين برجاء الدعاء".

ومن المُقرر أن يتم تشييع جثمان الراحل اليوم الثلاثاء، في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر.

وكان تعرض إلى وعكة صحية شديدة، تم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات، وتلقّى العلاج اللازم الذي أدّى إلى تحسن حالته الصحية، وكشف ابنه الفنان أحمد العطار عن تعرّض والده تعرّض لوعكة صحية شديدة، حيث عانى ضيقًا في التنفس وتم نقله سريعًا بالإسعاف إلى المستشفى.

من ناحيتها، نعت نقابة المهن الموسيقيهة نقيبًا وأعضاء مجلس الإدارة الفنان الراحل، وتوجه مجلسها بخالص العزاء لأسرة الفقيد وأهل الفن، داعين له بالرحمة ولأهله ومحبيه بالصبر والسلوان.

 ماهر العطار هو من مواليد 1938، اشتهر بتقديم اللون الغناء الشعبي ومن أشهر أغانيه "افرش منديلك"، "قمري أنا"، "ورد الجناين"، وغيرها.

 كما قدم عددًا من الأفلام أبرزها: "بنات بحري" مع عبد السلام النابلسي وآمال فريد، و"حب وحرمان"، و"احترسي من الحب" من بطولة زبيدة ثروت، و"أنا وأمي"، و"النغم الحزين" مع سامية جمال.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب