نادين نجيم تزيد الشكوك حول "حياة" في مسلسل 2020

أعصاب الجمهور كانت مشدودة خلال عرض الحلقة  21 من مسلسل "2020" بطولة كل من نادين نسيب نجيم وقصي خولي وكارمن لبس وعدد كبير من النجوم.

 

وبعدما لحقت (رسمية) كارمن لبس وراء سيارة الأجرة التي استقلتها نادين نجيم (حياة) للذهاب الى منزل والدها (العميد) والاحتفال بعيد ميلاد ابنتها (ميرا)، بدأت الشكوك تزداد حول نادين التي ورغم كل ذكائها التي حاولت اظهاره لتحقيق قضية 2020 يبدو أنها لم تنجح وكما علق البعض :"غلطة الشاطر بألف".

وبعد أن قدم (صافي) قصي خولي خاتم الخطوبة لـ (حياة) رفضته بحجة أن الوقت غير مناسب الآن، طالبة منه الانتظار لحين مرور 40 يومًا على وفاة (أم ديب) التي جسدت دورها رنده كعدي ، ومن بعدها بكت (حياة) وقالت له "ما بدي ياك تفهمني غلط بس عطيني شوية وقت، وفي فرق بين قبلانه كون مع الشخص يلي بحبو أو قدرانه كون مع الشخص يلي بحبو".

ومن هذه الأدلة التي زادت الشكوك حولها "أجهزة التنصت، الهوية المزورة، أدلّة فتح الخزنة، وشم ابنتها ميرا، منزل العميد، الهاتف الباهظ الثمن".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "2020"، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخري..كما يطلّ النجم رامي عياش كضيف على العمل من خلال شخصيّة بارزة، تغيّر مجرى الأحداث وتبدّل من مسار الحكاية.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون