أحمد إبراهيم يعلن إصابته بكورونا 

 

فاجئ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم أصدقائه ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبو كبمنشور كشف من خلاله عن إصابته بفيروس كورونا المستجد وكتب أحمد إبراهيم في منشوره " ايجابي كورونا.. الحمد لله ربنا يحفظكم.. دعواتكم.. ربنا يحفظكم خدوا بالكم الموضوع منتشر جدا"، وتفاعل معه الكثيرون من متابعيه الذين حرصوا علي دعمه والدعاء له بتجاوز هذه المحنة . 


وأعلن أحمد إبراهيم الفترة الماضية عن دخوله لساحة الغناء بأغنية جديدة بعنوان أخر سهرة وهى من كلمات نادر عبدالله وألحان شريف بدر، وانه كان يتمنى خوض تجربة الغناء منذ فترة طويلة ولكنه تأخر كثيرا بسبب انشغاله في الأعمال الموسيقية التي يقدمها مع نجوم الوطن العربي، وأنه خلال الفترة المقبلة ايضا سيقدم مجموعة كبيرة من الأغاني التي تعاون من خلالها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين الكبار. 


وقد تعرض خلال الساعات والأيام القليلة الماضية مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير للإصابة بفيروس كورونا المستجد ويقومون بالإعلان عبر حساباتهم الرسمية لكي يبلغوا من كانوا خالطوهم الفترة الماضية أن يتوخوا الحذر، وكان أخر نجوم الفن الذين تعرضوا للإصابة بكورونا الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز التي تتواجد حاليا بمستشفى العزل وتتلقى الكورس العلاجي. 

 

 

 

أضف تعليقا