كارمن لبس تردّ على من يطالبها بترك (حياة) نادين نجيم تغرم بـ (صافي) قصي خولي

ردّت الممثلة اللبنانية كارمن لبس التي تلعب دور (رسمية) في مسلسل 2020 على من يطالبها بترك الممثلة نادين نجيم (حياة) تحب قصي خولي (صافي).

وقالت كارمن لبس من خلال تغريدة لها على "تويتر": "لكل يلي عم يبعتولي تمنيات انو رسمية تترك حياة بحالها تتحب صافي : رسمية بهمها مصلحة صافي، وحياة خطر عليه، فبدكن تتفهّمو موقفا".

وأضافت كارمن "تاني شي، يلّي عم يبعتو دعاوي ومسبات عليي، يا جماعة اتذكرو انا كارمن وعم مثّل دور رسمية، روقو عليي".

في المسلسل تطلّ كارمن لبّس من خلال شخصية امرأة مكتومة القيد ومجهولة النسب والهوية، وتشير إلى أن "رسمية، تعيش في هذا الحي، وتحولت بحكم الظروف وقصة الحب التي تعيشها مع "الحوت" (فادي ابراهيم) إلى اليد اليمنى لـ"صافي". وتوضح أن "المرأة تشرف على عمل مجموعة من الفتيات، مشيرة إلى جانبٍ من محور الأحداث عندما تقرر سما الدخول إلى الحي بهدف جمع المعلومات، فتستقبلها رسمية في ظل شكوك لا تتوقف كونها اعتادت ألا تثق بأحد نظراً للظروف الصعبة التي عاشتها منذ الطفولة"، وتختم لبس: "الشخصية جديدة تماماً علي، وهي باختصار امرأة لا تظهر ضعفها لأيّ كان".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "٢٠٢٠"، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخري..كما يطلّ النجم رامي عياش كضيف على العمل من خلال شخصيّة بارزة، تغيّر مجرى الأحداث وتبدّل من مسار الحكاية

أضف تعليقا