خلل في وظائف الكلي.. تطورات الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز

حالة من القلق الشديد يعيشها محبي الفنان الكبير سمير غانم وأسرته الفنية الكبيرة التي تضم كل من الفنانة دلال عبدالعزيز والفنانة دنيا سمير غانم وذلك بعد أن تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد. 


وكشفت أحد المصادر المقربة من أسرة الفنان الكبير ان أول من أصيب بالفيرس في العائلة الفنانة دنيا سمير غانمو ذلك أثناء تصوير مسلسلها عالم موازي الذي كان من المقرر أن تخوض به الموسم الرمضاني الجاري ولكنها خرجت منه بسبب إصابة عدد من صناع العمل بفيروس كورونا، وبعدها نقلت العدوى للفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز ونقلت لمستشفى العزل وتخضع حاليا للكورس العلاجي الخاص بالإصابة، اما سمير غانم فقد قرر الاطباء وضعه علي جهاز التنفس الفصناعي فور دخوله للمستشفى خاصة وان سنه لم يسمح بتطور الحالة خاصة وانه ظهر خلل في وظائف الكلى. 


وأشار المصدر إلي ان الحالة الصحية للفنان سمير غانم مستقرة بشكل كبير وسوف ينل لغرفة عادية خلال يومين وهو نفس الأمر بالنسبة للفنانة دلال عبدالعزيز والتي تتحسن حالتها الصحية يوما بعد الاخر داخل مستشفى العزل . 


وحرص عدد كبير من نجوم الفن علي دعم سمير غانم ودلال عبدالعزيز في أزمتهم الصحية وكان من بينهم هؤلاء النجوم إسعاد يونس ونادية الجندي وعمرو سعد ونجلاء بدر وكندة علوش وخالد النبوي وغيرهم الكثيرين من أصدقائهم ومحبيهم من الوسط الفني .  

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب