خليك راجل مرة واحد.. رسالة صوفينار لصالح جمعة 

حالة من الجدل الشديد اثارتها الراقصة الارمنية صوفينار خلال تواجدها في برنامج شيخ الحارة والجريئة التي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي خلال الموسم الرمضاني الجاري، وذلك بعد أن تحدثت عن لاعب كرة القدم الشهير صالح جمعة وقالت انه حاول مغازلتها عبر حسابها علي واتس اب. 


وحل اللاعب ضيفا علي البرنامج ونفي كل ما قالته صوفينار وقال انها من حاولت التقرب منه بعد ان تقابلا مصادفة في أحد التجمعات التي كانت بها مجموعة من اصدقائهم. 

 

 

 

 

وسببت هذه التصريحات غضب الراقصة صوفينار مما دفعها لنشر مقطع عبر حسابها علي فيسبوك وجهت من خلاله رسالة لصالح جمعة وقالت خلالها " خليك راجل مرة واحدة في حياتك"، موضحة أنه من الطبيعي ان يغازل الرجال النساء وليس العكس، وتمنت أن يتحمل صالح جمعة مسئولية أفعالة ويعترف بما قام . 


وأضافت ان فكرة مغازلتها لصالح جمعة غير منطقية بالمرة قائلة "  "ليه يا عم توم كروز؟ أنتونيو بانديراس؟ جيمس بوند؟"، وانها لم تفكر تماما في مغازلته إلا إذا كان في وسامة النجمان الهنديان شاروخان أو هريثيك روشان، وانها لا تراه وسيما بالمرة . 


وأعربت صوفينار عن غضبها الشديد من صالح جمعة ورفضت تماما طريقة إنكارة لما فعل . 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
صوفينار لصالح جمعه : انت كد اب وكد اب جدا وعايزه اقولك خليك راجل مره واحده في حياتك !

صوفينار لصالح جمعه : انت كدا ب وكد اب جدا وعايزه اقولك خليك راجل مره واحده في حياتك ! بحبكو يا حلوين وسيبكو من الكدابين 😂

Posted by Sofinar on Tuesday, April 27, 2021


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب