هل ارتبطت الممثلة المهرة البحرينية بزوج بلقيس وبعد انفصاله عنها؟

اتهم الكثير من المتابعين الممثلة البحرينية المهرة البحرينية، أنها وراء طلاق بلقيس وزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف.

وكثرت التعليقات والتساؤلات حول هذا الموضوع، ما استدعى ردًا من المهرة من خلال حسابها على سناب شات حيث كتبت: "البيوت أسرار ومن سعى لخرابها طلع أسرارها".

وأضافت في تعليق آخر: "كما تدين تدان وهو خاين ولو دار ولف الزمان غريبة عقليتك راقية بس اختيارتك فاشلة من تاجر المخدرات، وهذا خاين عشرة، ومهما حلف بيرجع يخونك بما اني افهم بتحليل الشخصيات انتي متسرعة ومندفعة، في أفضل منه يتمنونك انتبهي من هالخطوة بيحن لها طال الزمن ولا قصر وبتعيشين حسرة دايم".

وتابعت: "طول ما هو بالحلال وارجع اذكرج ان البيوت اسرار وانا ما رح تطلعين مني منو زوجي ولا خطيبي ومالي دخل بغيري طول عمري امشي جنب الحيط ولا لي شغل بغيري انا اتكلم عن نفسي بيتي سري".

وجاء رد مهيرة بعد عدد كبير من التعليقات حول هذا الموضوع نذكر منها: "وهل خطوبة المهرة البحرينية سبب من أسباب الخلع؟ هذا ما سنعرفه في الأيام القادمة"، و”خلعت زوجها وراج تزوج المهرة البحرينية".
 
ومن التعليقات أيضًا: "يقال انه خاطب المهرة البحرينية.. الدنيا دول تركت نايف وخذت ذا وهو راح خطب المهرة على راسها".

وعلقت فتاة: "قالت شمس في آخر مقابله اللي يتزوج او يتعرف ع فنانه في كم وحده تضل تحوم وراه وتريد تاخذه يحلا بعينهن نفسيات".

وكذب آخرون الأمر، وكتبت فتاة: "ياخي واضح فيلم قبل فترة بلقيس مصورة مع مهره بالسناب ياهوه تعبنا من ذا المشاهير وحركاتهم"، و "معقوله؟ ما اتوقع صحيح".

وكانت بلقيس قد فاجأت الجمهور بإعلانها للمرة الأولى عن أنها رفعت قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودي، سلطان عبد اللطيف.
وقالت: "رفعت قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلنا ثقة بالقضاء النزيه"، أتى ذلك في اتصال هاتفي مساء الأحد، مع برنامج “أم بي سي تريندنغ"، ردا على سؤال حول سبب غياب زوجها عن الظهور معها مؤخراً، وهو الذي كان يرافقها دائماً في كل تحركاتها ورحلاتها.

وأضافت أنها لا تستطيع الحديث كثيراً في الموضوع، لأن بينهما أجمل هدية في العالم وهي ابنهما الوحيد تركي.

يذكر أن بلقيس وعبد اللطيف تزوّجا في العام 2018 في حفل وصف بأنه أسطوري نظراً إلى التحضيرات الفخمة التي تميّز بها وسط مدينة دبي.
 

أضف تعليقا