خالد الفراج لمهيرة عبد العزيز: أرفض تقليد الشخصيات النسائية لو مهما كان العرض مغريًا

إستقبلت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز في الحلقة الثالثة من برنامجها الرمضاني "نجوم مهيرة" الذي تقدمه عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، الممثل السعودية خالد الفراج.

وبداية الحديث كانت عن تفاصيل بعض الشخصيات التي قام الفراج بتقليدها خلال مسلسل "استديو 21" الذي يعرض حالياً في رمضان، وخصوصاً تقليده لشخصية المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ.

وروى خالد الفراج تفاصيل الموضوع، مشيراً إلى انه كان خائفاً في البداية من تقليده كونه شخصية إعتبارية ويمثل صورة للدولة فليس شخصية عادية، مشيراً إلى أنه وعد كاتب العمل خلف الحربي بتقليد شخصيته بدقة لكن في المقابل طلب منه وعداً وهو ان يكلم المستشار تركي آل الشيخ في البداية ويأخذ رأيه في الموضوع، وهو ما تمّ بالفعل ورحّب أبو ناصر بالفكرة لكنه طلب رؤية الحلقة قبل عرضها.
وأضاف الفراج أن المعلومة التي وصلته بأن اللوحة الأولى هي التي كانت أرسلت فقط لأبو ناصر، وحتى من دون ألوان وموسيقى ومؤثرات صوتية، وكانت ردة فعله إيجابية ووافق على الموضوع.

ومن ناحية أخرى، كشف الفراج أن الإعلامي السعودي داوود الشريان تواصل معه بعد تقليده له وعاتبه ممازحاً بسبب تقليده وهو يعاكس إحدى البنات.

أما عن موضوع المقارنة الحاصلة حالياً بينه وبين الممثل السعودي ناصر القصبي، فقال الفراج إن هذا الأمر سيء لأنه يعدّ ضرر له وللقصبي، مضيفاً:" لا أحد مستفيد من هذه المقارنة، فهو له 30 سنة في المجال وهذا لا أستحقه أنا وإستخفاف بمسيرته الفنية التي تمتد طوال هذه السنين".

وتابعت مهيرة الحديث في هذا الموضوع، وسألت الفراج إن كان من الممكن أن يمسك براية الكوميديا بعد ناصر القصبي؟، وهو الأمر الذي رفضه الفراج أيضاً قائلاً:"المرحلة القادمة ارى انه لن يكون هناك نجم، بل البطولة ستكون جماعية وهذا ما أشعر به أنا، فليس عندنا هنا سياسة صناعة نجم".

وتحدثت مهيرة مع الممثل خالد الفراج عن تقليده من قبل لشخصية الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، فأشار إلى أنه كان سعيداً بهذا الأمر، مضيفاً:"تفاجأت في اليوم التالي بما حدث بعد الحلقة في لبنان من محاولة إحراق مبنى الـأم بي سي في بيروت وحذف المقطع عن يوتيوب والإتصالات التي وصلتني، ورفضت كل المقابلات التي أرادت الحديث معي عن الموضوع لانني لا أريد أن يأخذ الموضوع لطابع طائفي، فهو كان من باب الفكاهة والفن فقط".

وتابع:"أدركت أن الكباريه السياسي خطأ لأنه لن يأتي من وراه إلا وجع الرأس ولهذا قررت الإبتعاد عنه".

وفي فقرة إملأ الفراغ، قال الفراج إن زميله الممثل السعودي حبيب الحبيب هو من الأشخاص النادرين الذين إن طلبت منهم أي شيء يلبي في أي لحظة وبسرعة كبيرة، أما الممثلة ريم عبدالله فأشار إلى أنها كانت المرة الأولى التي يلتقي بها، وقال:"للصراحة فاجأتني في التقليد ووجدت أنه لديها رغبة وليس لديها تردد أو تحفظ، فقلت لها أنت تخوفين ويجب القضاء عليك".

وكشف الفراج أن شخصية تركي الدخيل هي أصعب شخصية قلدها، وإختار الممثل المصري أحمد حلمي كأفضل ممثل بالنسبة له، وزوجته الممثلة المصرية منى زكي كأفضل ممثلة.

وفي الختام، كانت الممثلة والإعلامية السعودية تغريد الهويش مفاجأة الحلقة، إذ أعربت في حديثها عن فخرها الكبير بالعمل والتمثيل للمرة الأولى إلى جانب خالد الفراج، فيما أثنى الأخير على موهبتها وأدائها التمثيلي المميّز.

هذا ورفض خالد الفراج رفضاً قاطعاً تقليد شخصية نسائية لو مهما كان المبلغ الذي سيتقاداه، حتى ولو كان 10 ملايين ريال.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب