بعد تصريحاتها الجديدة.. كل ما تريد معرفته عن علاقة ريم البارودي باحمد سعد

مازال اسم ريم البارودي وأحمد سعد مرتبطان بالرغم من مرور اكثر من عامين على انفصالهما، إلا أن البرامج التليفزيونية تجد من هذه القصة ارض خصبة لتصدر محركات البحث، خاصة إذا كان احمد سعد أو ريم البارودي ضيوفا بأحد حلقات هذه البرامج.

وبدأ الحديث عن وجود قصة حب تجمع بين الثنائي أحمد سعد وريم البارودي، منذ نحو عشر سنوات والتي بدأت من مسلسل إحنا الطلبة، في عام 2011، وكانت ربطتها علاقة صداقة به وبزوجته الأولى، ثم تحولت صداقتها بسعد إلى علاقة عاطفية.

وظلت الأمور بينهما في خلافات مستمرة، حتى خرج بعد ذلك في حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد في برنامج الجمعة في مصر، عبر قناة MBC مصر، مؤكدًا عودة العلاقة الطيبة بينه وبين ريم، قائلا: "أوجه لها كل التحية وكل التقدير لأننا الحمد لله وصلنا دلوقت إن في صداقة بينا مفيش أي عداوة.. بس عادي مفيش حاجة.. هي فنانة جميلة وبوجه لها كل احترام وتقدير وببارك لها على الشغل الجديد".

وفي حفل عائلي بسيط ضم أهل العروسين في منزل ريم، تكللت هذه القصة بالخطبة، ومنذ هذه الخطوبة لم تهدأ نيران الخلافات التى أدت إلى انفصال الخطيبين ثلاث مرات ما بين المرة والأخرى أسابيع قليلة فقط.

وكان أعلن أحمد سعد عبر حسابه على موقع فيس بوك، خبر الانفصال بعد الخطوبة بشهر واحد حيث كتب: الظاهر أنا وريم ربنا مش رايد لنا نتخطب.. للأسف إحنا فسخنا الخطوبة.. ودي تبقى أسرع خطوبة انتهت قبل البداية.

وبعد أيام من تدوين المنشور، كانت تحدث سعد بأن حسابه تعرض للسرقة، وبالفعل عاد الخطيبان للظهور معا في كل المناسبات داخل مصر وخارجها، وبعد نحو شهرين عاد أحمد سعد وأعلن من جديد عن انفصاله عن ريم حيث كتب: "لا تأسف على إحسانك لشخص، ولا تحزن إذا لم يقدر أحد طيبتك".

وتابع: "أنا وريم سبنا بعض خلاص".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب