قصة مؤثرة جسدتها أسيل عمران في الحلقة 12 من "ممنوع التجول"

قصة مؤثرة جسدتها أسيل عمران في الحلقة 12 من مسلسل "ممنوع التجول" الذي عرض عبر mbc عندما قامت بلعب شخصية (بلسم) الممرضة التي كانت تعالج مريض أصيب بفيروس كورونا، وتوفيت بعد إصابتها منه

المشهد عبارة عن قصة ممرضة توفيت بعد إصابتها بفيروس كورونا من أحد المرضى، وظهر في اللقطات لحظة تلقي المريض خبر وفاة الممرضة، فشعر بالصدمة، وتذكر كلماتها له في بداية مراحل علاجه، وعن مشاعرها وسعادتها عندما ترى مرضاها يتعافون أمامها. كما تم عرض لقطة أخرى لإحدى زميلات الممرضة بلسم، وهي تنهمر في البكاء حزنًا على صديقتها، خلال مكالمة هاتفية أجراها معها المريض.

يذكر أن مسلسل "ممنوع التجول" يسّلط الضوء على كيفية تعايش الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء كورونا على العالم من تباعدٍ اجتماعي وإقفال للمطارات والتعليم عن بعد وغير ذلك؛ فيما تعرض كل حلقة من حلقات العمل على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على شاشة mbc1.

يجمع العمل إلى جانب ناصر القصبي كل من: حبيب الحبيب، راشد الشمراني، فايز المالكي، إلهام علي، أسيل عمران، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، هبة الحسين، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز وآخرين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب