وفاة الطيار أشرف أبو اليسر صاحب صاحب أشهر أزمة لمحمد رمضان 

توفي خلال الساعات القليلة الماضية الطيار أشرف أبو اليسر صاحب أشهر أزمة مر بها الفنان محمد رمضان طوال مشواره الفني، حيث تعرض الطيار الراحل إلي أزمة صحية شديدة خلال الفترة الماضية ونقل علي إثرها لاحد المستشفيات الخاصة التي توفي بها داخل العناية المركز اليوم . 


وكانت المحكمة الأقتصادية بالقاهرة قد حكمت علي الفنان محمد رمضان بغرامة قدرها 6 ملايين جنيها لصالح الطيار أشرف أبو اليسر لعد أن أضر به في عمله وكان سببا في فصله من الشركة التي يعمل بها بعد أن نشر صورته معه وهو داخل كابينة الطائرة والتي لا يجوز للكراب ان يتواجدوا داخلها . 

 

 

 

 

وقد نشر رمضان الصورة عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي يروج من خلالها لأحد أغنياته الجديدة وعلق عليها "مش بتفتش في المطار" وظن الكثيرين أن رمضان قد امتلك طائرة خاصة، مستعرضا الصورة التي شهدت مشهد تمثيلي لقيادة الطائرة وأضرت هذه الصورة بمستقبل الطيار أشرف ابو اليسر . 


يشار إلي أن محمد رمضان يخوض الموسم الدرامي الرمضاني الجاري بمسلسل "موسى" الذي يشارك في بطولته سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب