حقيقة اعتزال شيماء سليمان التمثيل وسبب تغييرها لاسمها الحقيقي

كشفت الفنانة الكويتية شيماء سليمان أنها تفكر في اعتزال التمثيل نهائيا، مؤكدة أن المجال متعب وأنها تفضل أن تركز على الغناء أكثر منه، حتى يكون متاحا لها أيضا وقت أطول مع زوجها وأطفالها، لأن التمثيل يأخذ ساعات طويلة للغاية خلال تصوير أي عمل

وقالت شيماء سليمان خلال مقابلة لها مع علي نجم ضمن برنامجه "نجم وعلي" على يوتيوب: "إنها تعرضت للظلم خلال الفترة الماضية بسبب رفضها تقديم أي أدوار أقل من دورها في مسلسل ”سما عالية“، الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي، إذ قيل عنها إنها مغرورة من قبل البعض ولا تريد إلا العمل مع أشخاص محددين".

وأوضحت شيماء سليمان أنها فخورة للغاية بدورها في مسلسل ”سما عالية“ من حيث المساحة والشخصية، خاصة أنه دور غير عادي، لافتة إلى أن تصويره كان متعبا لأنه أخذ وقتا طويلا بسبب جائحة كورونا.

وأشارت شيماء سليمان إلى أنها دخلت في حالة نفسية سيئة للغاية بعد جائحة كورونا، لكنها شعرت براحة نفسية بعد أن تقبلت الأمر الواقع، وتعايشت مع الأوضاع المختلفة التي فرضها وباء كورونا.

 

وحول سبب تغييرها لاسمها من شيماء الكويتية إلى شيماء سليمان، قالت إن هذا كان اقتراحا من المخرج محمد دحام، إذ قال لها إن اسمها الحقيقي موسيقي أكثر في حين أن الجميع يعلم بالفعل أنها كويتية.

وأشارت إلى أنها قامت بتغيير اسمها من على كل حساباتها بالسوشيال ميديا، وبعد ذلك ظهر اسمها بهذا الشكل علي تتر مسلسل ”لا موسيقى في الأحمدي“.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب