أحمد الفرج: أحس نفسي صاير ثقيل.. وحبيت الدراما أكثر من الكوميديا

أكد الممثل الكويتي أحمد الفرج أنه أحب الدراما أكثر من الكوميديا، بالرغم من أنه ممثل كوميدي وكان لا يحبذ تقديم الدراما.

وأشار أحمد الفرج خلال مقابلة له على شاشة atv الكويتية إلى أنه "قام بالتمثيل مع الفنانة الكويتية سعاد عبدالله تراجيديا وكان العمل 16 حلقة وكان المسلسل دراما.

وتابع أحمد " أحس اني ثقيل وايد ثقيل جنة هالي كان مسلسل وايد جلو وكنت متخوف شو انا مثل دراما مابي" .

وبعد تجربة الدراما قال "حبيت أكثر من الكوميديا لأن في تحدي بينك وبين نفسك وحسيت بالكوميديا ممكن أن تغير كلمة أو كلمتين، وأذكر في مسرحة عبد المحسن العمر أبكي فيها وأقول شعر وأنا اقول دراما على المسرح الناس تضحك".

 

يذكر أن أحمد الفراج يشارك  في مسلسل "غريب" في شهر رمضان، والعمل تقع أحداثه خلال حقبتي الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، حول شخص بسيط يتعرض للعديد من الأزمات، ويعتمد العمل على كوميديا الموقف من خلال حلقات متصلة منفصلة، بدراما كوميدية، وشُيِّدَتْ ديكوراته خصيصاً في مسرح نقابة العمال بمنطقة حولي؛ لتحاكي الفترة الزمنية التي تقع خلالها الأحداث، وداخل موقع التصوير كانت الأجواء مختلفة؛ حيث الجميع يعملون على قدم وساق لإنجاز ما تبقَّى من مشاهد، تحت قيادة المخرج نعمان حسين.

والعمل من بطولة: طارق العلي، أحمد الفرج، عبد الرحمن العقل، خالد العجيرب، عبد الله بهمن، محمد باش، شهاب حاجية، شاهين الشاهين، سامي العلي، وغيرهم، وهو من تأليف عبد الله بالعيس، وإخراج نعمان حسين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب