"نجوم مهيرة" يتصدر التريند مع نهى نبيل... إنهاء خلاف الأخيرة مع صالح الراشد وهيا الشعيبي ضحية مقلبها

إستقبلت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز في الحلقة الثانية من برنامجها الرمضاني "نجوم مهيرة" الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل.  

 

أكدت نهى نبيل في بداية الحديث أنها تغيّرت كثيراً مع مرور الوقت بسبب التجارب التي مرّت بها، وهي لا تعتبر نفسها راعية مشاكل ولكن المجال الذي تعمل به مليء بالمناوشات والأحاديث، وقالت: "أدركت ان الدنيا لا تسوى شيئاً ولذلك قررت إنهاء معظم خلافاتي وبدء حياة جديدة".  

 

وتحدثت نهى نبيل عن تصالحها مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند مشيرةً إلى أن خلافهما كان تافه جداً وأنه من خلال لقائها بها خلال التحقيق معهما في قضية غسيل الأموال مؤخراً أدركت كم أن روحها طيبة وجميلة.  

ووصفت نهى نبيل ما قامت به وسبب مشكلتها مع حليمة بولند بالهفوة الإعلامية، وأدركت اليوم كيف تكون دقيقة أكثر في تصريحاتها وأن لا تتسبب في مضايقة أحد منها.  

 

وفي فقرة أسئلة سريعة، رفضت نهى نبيل تعميم الخيانة على كل الرجال، وإن كان زوجها أول حب بحياتها، قالت إن مشاعر المراهقة لا أحد يستطيع نكرانها ولكن تزوجت زوجها عن نضج ولذلك هو كان الحب الحقيقي.  

 

وعن إن كانت قد فكرت بإعتزال السوشال ميديا فعلا، أكدت نهى نبيل أن هذه الفكرة من الممكن أن تراود أي شخص، عندما يشعر بالتعب.  

 

وتحدثت نهى نبيل عن أمينتها بتقديم الفوازير، قائلةً: "هذا كان حلم بالنسبة لي منذ الصغر ولكن الخطة التي أتمناها أنا هي فوازير بأسلوب جديد وطبعاً ضمن حدود تقاليد وعادات الخليج".  

 

وعن تجربة زميلتها الإعلامية حليمة بولند في هذا المجال من قبل، قالت نهى نبيل:"لا أستطيع أنا أن أقيم تجربة أحد، حليمة بذلت مجهوداً كبيراً، وأعتقد كتجربة على مستوى الخليج والإمكانيات التي كانت متوفرة فقد نجح نجاحاً لافت ومميزاً في وقتها".  

 

وتحدثت نهى نبيل أيضاً عن تجربة روان بن حسين بالغناء، قائلةً: "حبيتها جداً وأبهرتني بأداها وشخصيتها وسعيدة بالنضج الذي وصلت إليه اليوم".  

 

وأضافت: "أرى أنها ذكية ولديها مستقبل ناجح جداً ولكن عليها أن تكون دقيقة أكثر في قراراتها المستقبلية".  

 

أما عن قصة السحر الذي وجدته في حديقة منزلها منذ فترة، أشارت إلى أنها وجدت راس ديك محطوط في موقع حساس في حديقة بيتها، في منطقة لعب الأطفال ولا يدخلها أحد غريب.  

 

وتابعت: "بمراجعة كاميرات المراقبة وجدت أن شخصاً غريباً دخل الحديقة ووضع رأس الديك ولكني لا أعرفه ولكن إنشاءلله سأعرفه قريباً".  

 

وقالت نهى نبيل إن الذي حصل معها في قضية تسريب فيديو تعنيفها لطفلها هو ضريبة الشهرة أيضاً، مشيرة إلى أن الناس تريد أن تمسك على المشهور ذلّة، ولأن هذا الأمر حصل معها تحديداً فأخذ لناحية قضية تعنيف الأطفال.  

 

وأشارت إلى أن الموضوع كان له أثر كبير على أولادها حتى أنهم كان يجدون صعوبة في الذهاب للمدرسة وخصوصاً إبنتها التي كلمتها وقالت لها إن ما يحصل معها في المدرسة صعب جداً.  

 

وبعدها سألتها مهيرة عن سبب عدم إظهار زوجها في العلن، فقالت نهى نبيل:"أنا لا أخبيه ولكن هو لا يحب الشهرة والأضواء، وهو شخص عملي جداً ومهندس لا يهمه هذه الأمور".  

 

وخلال اللقاء كان زوج نهى نبيل جالساً إلى جانبها ولكنه رفض الظهور على الكاميرا وإكتفى بإلقاء التحية بصوته.  

 

وخلال اللقاء تحدثت نهى نبيل عن الفترة الصعبة التي مرّت بها بسبب قضية غسيل الأموال مؤكدةً أنها لم تكن فترة سهلة، خصوصاً أن الإعلام ضخمها كثيراً وهي لم تكن بالصورة التي أظهرها الإعلام.  

 

وأكدت أنه خلال فترة حجز السلطات الكويتية على اموالها، شعرت بأنها أفلست خصوصاً أن كل أموالها كانت تعتمد على الإعلانات عبر السوشال ميديا، وفي هذه الفترة فسخت الكثير من الشركات العالمية عقودها معها، مما إضطرها إلى العمل على أكثر من إعلان في اليوم الواحد لكي تغطي العجز ومصاريف العائلة والعمال لديها والعائلات المسؤولة عنها.  

 

 

وكشفت عن أن هناك الكثير من أصدقائها وزميلاتها في المجال خذلوها، مشيرةً إلى أن هناك زميلة في الوسط معروفة، وقامت بحظر الجميع عبر السوشال ميديا، وأكدت أنها صدمتها بسبب خذلانها لها بسبب العلاقة الطيبة التي كانت تجمعهما.  

 

وقالت نهى نبيل أنها تقصد الفاشيتيستا الكويتية بيبي عبد المحسن، مشيرةً إلى أن ما قامت به الأخيرة لا تفسير له خصوصاً أنهما كانتا قريبتان جداً لبعضهما، وأكدت أن شماتتها بها جرحتها كثيراً ولن تبادر إلى مصالحتها لأنها لم تخطئ بحقها، لأنه من المعيب الشماتة والتمادي في العيب.  

 

وتناولت مهيرة في لقاءها مع نهى نبيل موضوع خلاف الأخيرة مع الإعلامي الكويتي صالح الراشد وحظرهما لبعض عن صفحاتهما الخاصة على مواقع تواصل الإجتماعي، فكانت المفاجأة بمبادرة نهى نبيل لفك الحظر عن صالح الراشد، وإستعدادها لإنهاء الخلاف بشرط أن تكون المصالحة بينهما هذه المرة نابعة عن نيّة طيبة وقلب صادق.  

وقالت نهى نبيل في معرض حديثها عن هذا الموضوع أن الخلاف مع صالح الراشد كان صعباً جداً عليها لأنه كان شخصاً قريباً جداً منها ومن عائلتها.  

 

أما حقيقة حملها وإثارتها الجدل مع الممثلة البحرينية بثينة الرئيسي حول هذا الموضوع، كشفت نهى نبيل أن الأمر لم يكن حقيقياً بل كان مجرّد مزحة، مؤكدةً أن نيّة حملها بالطفل الرابع موجودة فعلاً.  

 

وفي ختام اللقاء، طلبت مهيرة من نهى نبيل القيام بمقلب بالممثلة الكويتية هيا الشعيبي وإخبارها أنها تريد ترك المنزل والإنفصال عن زوجها، طالبةً منها المساعدة وإعطائها المال لكي تستطيع السفر.  

 

وكانت المفاجأة بأن هيا الشعيبي ردت عليها من داخل الحمام، لترد عليها أنها على إستعداد لإعطائها المبلغ قبل أن تكتشف أنه مجرد مقلب.  

 

يشار إلى أن حلقة نهى نبيل مع مهيرة عبد العزيز ليلة أمس تصدرت التريند عبر تويتر في السعودية بالكثير من التعليقات من قبل المتابعين الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الحلقة ومع التصريحات الجريئة والصريحة التي أدلت بها الضيفة للمرة الأولى.  

أضف تعليقا