منتج مسلسل 2020 يشيد بأداء قصي خولي والأخير يردّ عليه

وصف المنتج اللبناني صادق الصباح الممثل السوري قصي خولي بأدائه الآسر بالفطرة وكتب تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها " نجمنا قصي خولي آسر بأدائه الفطري، يُتقن السهل الممتنع، تقمّس دور صافي في عشرين عشرين  بكل حواسه حتى في نبرة صوته وحركة جسده.

وتابع صادق الصباح "أنت ممثل من الطراز الرفيع تُرفع لك القبّعة لأدائك المحترف الذي لا يعرف حدود نفتخر بك في شركتنا وإلى المزيد من التعاون والنجاحات إن شاء الله".

من جهته، علق قصي خولي على كلام صادق الصباح من خلال تغريدة قال فيها " الاستاذ صادق كل الحب لك ولي الغالية لمى يسعدني جدا نجاحنا المشترك مع فريق العمل كاملا ، ونتطلع للنجاح الدائم".

وكان قصي خولي عبر عن سعادته بنجاح مسلسل 2020 وقال في تغريدة له على "تويتر": " سعيدجدابمايحققه #مسلسل٢٠٢٠ من نجاح جماهيري واسع قد يكون من المبكر الحكم ولكن لا تستطيع إغفال هذه الردود الإيجابية المحبة عند شريحة واسعة من المتابعين لكم منانحن صناع هذا العمل بكل مفاصله كل المحبة والاحترام".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "٢٠٢٠"، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخري..كما يطلّ النجم رامي عياش كضيف على العمل من خلال شخصيّة بارزة، تغيّر مجرى الأحداث وتبدّل من مسار الحكاية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب