رسالة معبرة من شام الذهبي لخطيبها 

شاركت شام الذهبي أصدقائها ومتابعيها عبر حسابها علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة مع خطيبها أحمد هلال وهو يقبل رأسها وعلقت علي الصورة وقالت "عادة ما أكون معبرة جدا .. ولكن معك أقصر في الكلمات التي يمكن أن تصف مقدار السعادة والفرح والحب والانسجام الذي أشعر به معك ومن أجلك .. أحبك".


وكانت شام قد نشرت صورة لها مع خطيبها منذ أيام بعد ان اعلنا عن خطوبتهم وعلقت علي الصورة وقالت "أيتها القلوب الحاضره ..ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. و لتعلموا أنما الحب ما ثبت ..اللهم نسألك الثبات . أحمد و شام"، وتفاعل معه الكثيرون من متابعيها الذين تمنوا لها حياة سعيدة مع خطيبها .  


ووجهت شام الذهبي رسالة لأصدقائها منذ عدة أسابيع قالت من خلالها "دعونا نستغل هذا العام الجديد لرعاية وتطوير مواهبنا وشغفنا! شاركوا معي جميع أفكاركم الإبداعية ، والترتيبات ، والمواهب ، والكتب التي تقراؤها .. ودعونا نشجع بعضنا البعض على الاستمرار! نحن بحاجة إلى استخدام الوقت بشكل أكثر فاعلية لتحسين أنفسنا ، وكان ذلك درس العام الماضي أثناء الحجر الصحي! دعونا نبدأ هذا العام ونحن نعلم أن الوقت هو أحد الأصول ويجب أن نعيش ونبذل كل ما لدينا لجعل كل لحظة لها أهمية! افعل ما ولدت لتفعله ، كل يوم ، طوال الطريق!".

 

 


 

أضف تعليقا