محمد رشاد يرد على مي حلمي: اكتشفت عليها شهر سجن.. ومش هشوفها بتكلم رجال وهسكت | فيديو

اعترف الفنان محمد رشاد بالاعتداء بالضرب على طليقته السابقة مي حلمي، قائلًا: "طليقتي مي حلمي مكنتش بتحب أهلي بسبب حرمانها من روح الأسرة".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" تقديم الفنانة إيناس الدغيدي والمقرر إذاعته مساء اليوم: "مي حلمي قالت لي: أنا مبحبش أهلك ومرة سمعتني بكلم أختي وشكت فيا أني بخونها، خاصة وأنها شخصية مستفزة".


وتابع: "طليقتي عمرها ما قبضت جنيه من أي مكان بتشتغل فيه فهي شخصية تعشق الشهرة، وتحب الشو وعايزة طول الوقت الناس تتكلم عنها، سواء بالحلو أو الوحش".

وأكد المطرب محمد رشاد، عدم تعرضه لأي حكم قضائي أو وجود سوابق في سجله الجنائي ولكن طليقته الإعلامية مي حلمي عليها شهر سجن.

وكشف قائلًا: "مش عليا أي سابقة حبس في سجلي الجنائي، وأنا اتوقفت مرة في كمين الشرطة مع مي حلمي، وفوجئت أن عليها قضية وشهر سجن، واتنرفزت على الضابط".


وأوضح أنه راجل شرقي يتمتع بالنخوة العربية، متابعًا: "أنا مش هشوف مراتي بتتكلم مع راجل وأنا هسكت عادي يعني"، مشيرًا إلى أن طليقته دائمًا ما تبحث عن تعاطف الجمهور معها، لذلك أعلنت أنها مصابة بجلطة وفي أحد المستشفيات.

ورفض الرد على استفسار "شيخ الحارة" عن أحد منشوراته على "الفيسبوك"، معقبًا: "دي أعراض ومتتكلمش فيها كان ليها موقف بلاش نتكلم عنها"، متابعًا: "ضيعت تحويشة عمري على مي حلمي.. ومكنتش بتأخذ جنيه من أي مكان بتشتغل فيه".

وكانت الإعلامية مي حلمي، مقدمة برنامج الحكم المذاع على قناة "الحدث اليوم" كشفت عن أزمتها مع طليقها محمد رشاد وسبب ابتعادها عن مصطفى حجاج وهاني محروس وعفاف محروس.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا