هل نجحت ميرهان حسين في تقليد تحدي أمير كرارة؟

لم تنجح الفنانة المصرية ميرهان حسين في التحدي الذي أطلقه الفنان أمير كرارة، حول من يستطيع تقليده وهو ينطق جملته الشهيرة “كُتّع كُسّح كُسّل” والتي أطلقها في أحد مشاهد مسلسله الرمضاني “نسل الأغراب” خلال تهديده لأهل قريته كفر زلط.

 

ووثقت حسين مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام”، حيث ظهرت بلحية وشارب، وقامت بوضع شال أسود على رأسها، وعلقت قائلة: “ولإنكم كُتّع كُسّح كُسّل كسلتوا تبنوا بيوت”. وحظي الفيديو بإعجاب متابعيها وكذلك عدد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة، والذي أعاد نشره عبر صفحته قائلاً: “ميرهان حسين المبدعة”، كما تفاعل الجمهور معها، مبدين إعجابهم بموهبتها خاصة مع طريقة أدائها العبارة التي تصدرت الترند بعد الحلقة مباشرة.

وكان أمير كرارة قد نشر مقطع فيديو لأحد المشاهد بمسلسله الجديد “نسل الأغراب”، ظهر خلاله وهو يقول: “ولانكم كتع كسح كسل كسلتوا حتى تبنوا بيوت”. وأطلق كرارة تحديا لجمهوره، قائلًا: “اللي هيقولها 10 مرات ورا بعض هعملوا متابعة”. وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع الفيديو، وعلقت الفنانة سيرين عبدالنور قائلة: “إيه دي شتيمة”، بينما قالت أيتن عامر: “إلغي الفولو أحسن”، وتفاعل أحمد كرارة مع الفيديو قائلًا: “أنا بقيت بقولها طول الوقت في البيت”.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب