صمود الكندري تكشف سبب اعتزالها الفن بعد زواجها

بعد تردد أخبار حول كون زواج الفنانة الكويتية صمود الكندري هو السبب وراء اعتزالها التمثيل والاتجاه للإنتاج الدرامي،أكدت خلال مقابلة تلفزيونية أن الموضوع لا علاقة له إطلاقاً بزواجها، وأنها منذ بدايتها الفنية كانت تقرر أن تتوقف في عمرٍ معين عن التمثيل.

وأشارت صمود الكندري إلى أن الإنتاج أيضاً ليس السبب وراء اعتزالها، ولكنها كانت قد قررت اعتزال التمثيل قبل 3 سنوات، مشددةً على أن الموضوع نابع من قناعة شخصية وليست له علاقة بأحد.

وكشفت الفنانة الكويتية أن أكثر أمر مروع ومخيف كان حادث السيارة الذي تعرضت له العام الجاري، عندما انقلبت سيارتها بسبب توقف سيارة فجأة أمامها وكانت مشغولة بالهاتف المحمول.

وأضافت الكندري أنها تعلمت درساً قاسياً بأن لا تمسك هاتفها خلال القيادة لأن الأمر خطير جداً، وقررت بعدها عدم قيادة سيارتها أبداً رغم خروجها سالمة من الحادث.

ونفت صمود الكندري ما تردد حول أنها لا تقوم بإنتاج أعمال إلا لأصدقائها فقط، لافتة إلى أنها قامت بإنتاج عمل تشارك فيه الفنانة ريم ارحمة رغم وجود سوء تفاهم بسيط بينهما أشعله الإعلام.

وأوضحت أنها تحدثت مع ارحمة هاتفياً بعدما تحدثت عنها في لقاء تلفزيوني وزال سوء الفهم وعادت علاقتهما عادية وليست صداقة، مشيرةً إلى عدم وجود صداقات لها في الوسط الفني، ولكن معارف وعلاقات جيدة فقط.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب