نادين نجيم ترفع سقف التحديات بعد لقائها الأول بـ قصي خولي في مسلسل 2020

رفعت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم سقف التحديات عاليًا في المشهد الأخير من مسلسل 2020 ، لاسيما بعد لقائها الأول بـ صافي الذي يلعب دوره قصي خولي في المسلسل.

 

نادين ظهرت ملطخة بالدماء بعد ن لاحقتها سيارة الممثل اللبناني وسام صليبا محاولا قتلها، وهي تمثيلية منها كي توقع بوالدة قصي خولي وصافي الذي يجسد دوره قصي خولي تاجر المخدرات.

وكانت كاتبة العمل نادين جابر وعدت المشاهدين بعمل درامي بعيد عن الكلاسيكية، ومليء بالمفاجآت، لافتة إلى "أننا نغوص في أعماق مجتمعات تشبه الواقع، ولا تكتفي بتصوير الطبقة المخملية بقصورها الفارهة ومنازلها الأنيقة، لنقابل البسطاء الذين قسى عليهم الزمن، وعاشوا ظروفاً معقدة وصعبة". وتوضح أن "العمل هو خليط بين الأجواء البوليسية والرومانسية في قالب اجتماعي، يحمل قصص حب وغدر وخيانة". وتراهن جابر على مفاجأة الجمهور بشخصية نادين نجيم، "إذ يمكنني القول أنها خرجت من عباءتها، لنراها من خلال شخصيتين في العمل، لا تشبهان بعضهما لا من الداخل ولا من الخارج، ويجسد قصي كاراكتير فيه عمق وإبداع في الأداء، حيث يعطي أبعاداً مهمة لشخصيته، وهي بعيدة عما قدمه سابقاً".

 

وشغلت نادين رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم وتصدر اسمها بعد أدائها لهذا المشهد الترند في الكويت ولبنان.

يذكر أن العمل يتناول الثأر والعدالة والحب، وهو ما سيجمع بين نادين نجيم وقصي خولي، فنادين هي ضابط برتبة نقيب في قوى الأمن الداخلي، تقرر إكمال مسيرة شقيقها الذي قُتل على أيدي عصابة تتاجر في المخدرات. وقصي هو العقل الإجرامي المدبّر لتلك العصابة! مسلسل "٢٠٢٠" دراما إجتماعية للكاتبين بلال شحادات ونادين جابرومن توقيع المخرج فيليب أسمر.

أضف تعليقا