ما سر تركيز رامز جلال على الإعلاميات الخليجيات في برنامجه، مهيرة عبدالعزيز أولاً ثم أروى وأخيراً سارة؟

ما سر تركيز رامز جلال على المذيعات الخليجيات في برنامجه... مهيرة عبد العزيز الأولى ومن بعدها أروى وسارة مراد

يسيطر الفنان المصري رامز جلال ببرنامج مقالبه على الموسم الرمضاني، والذي بالرغم لإثارته للجدل إلا أنه من أكثر البرامج مشاهدة في العالم العربي، وفي كل عام يستعين رامز في برنامجه بمذيعة ذات جماهيرية عالبية للإيقاع بضحاياه النجوم من مختلف بلدان العالم العربي بشخصية محبوبة وموثوقة من أغلبهم.
ولكن وبالنظر إلى الموسمين الأخيرين اللذين قدمهما رامز جلال، نلاحظ أنه أصبح يركز وبشكل كبير على شخصيات اعلامية نسائية خليجية، أبرزها مهيرة عبدالعزيزالإعلامية الإماراتية الشهيرة،  وتحديداً في الموسم ما قبل السابق في العام 2019، والذي حمل إسم "رامز في الشلال".


أما في عام 2020 فاستعان رامز بالإعلاممية اليمنية أروى، التي شاركته الإيقاع بضحاياه في الموسم الماضي والذي حمل إسم "رامز مجنون رسمي".
وفي موسمه الحالي يستعين رامز جلال بالإعلامية السعودية سارة مراد.

سارة مراد هي إعلامية سعودية وتعيش الآن في دبي. الحاصلة على بكالوريوس في تصميم الجرافيك عام 2009 من كلية دار الحكمة بالسعودية ثم التحقت بمعهد Esmod وحصلت على شهادة إعداد الأزياء.، -شغلت منصب مدير فني في شركة "هافاس ورلد وايد ميدل إيست" في الفترة من 2010 حتى 2012. وبدايتها كمذيعة كانت من خلال قناة "روتانا خليجية" فقدمت "فاشن تايم" لخبرتها في الأزياء وذلك عام 2013، لتصبح أول فتاة سعودية تُقدم برنامجاً عن الأزياء.

علامات استفهام عدة يطرحها كثُر لمعرفة كواليس هذا البرنامج الضخم، ولكن ما السر وراء اختيار رامز لمذيعات خليجيات من أجل إيقاع المشاهير بفخه!؟ هل لانهن موضع ثقة في عملية استقطاب الضيوف.

وبرنامج رامز جلال "رامز عقله طار"  يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر» الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على «MBC مصر» 12:00 منتصف الليل.

وكانت mbc مصر طرحت البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، ووفقا لبيان صادرعن القناة، فقد حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

وعلق رامز جلال، على تصدر إعلان برنامجه "رامز عقله طار" المقرر عرضه في رمضان 2021، ترند موقع الفيديوهات Youtube، ونشر صورة بوستر البرنامج بنسبة التريند وكتب عبر Instagram: "بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله رامز عقله طار تريند رقم ١ على اليوتيوب في أكتر من دولة عربية الحمد لله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

 

أضف تعليقا