توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج النارية للأسبوع الثاني من شهر ابريل2021

ماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات للأبراج النارية على الصعيد العاطفي للأسبوع الثاني من شهر ابريل من العام 2021؟ّ وفيما يأتي ، تطلعك "الجميلة" على أبرز توقعات خبيرة وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج النارية على الصعيد العاطفي في الأسبوع الثاني من نيسان/إبريل من العام 2021 .
 

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج النارية للأسبوع الثاني من شهر ابريل2021 

 

توقعات برج الحمل عاطفيًا


عزيزي الحمل تمُّر بفترة يتخللها الجمود وتراجع إلى الخلف أو مراجعة الحسابات، أو تمُّر بفترة فيها القليل من الغموض أو الإحراج، ومن ثم، تُغيّر الإتجاهات في مسيرتك وتدخل في فترة جيدة من الحظ بين السبت ١٠ والإثنين ١١، وتُعتبر هذه الفترة أفضل من أول الأسبوع، ولديك بين يوم الخميس ٨ والجمعة ٩ بعض الأشياء الجديدة التي قد تطرأ وتعالجها، وقد تكون على موعد مع إتصال مهم أو خبر تتلقاه يتعلق بشخص مُقرَّب منك أو شخص يزورك لسبب من الأسباب، وتتوضح الأمور وتعرف شيئًا جديدًا يطرح عليك بعض التساؤلات، وقد تنفرج الأمور رويدًا رويدًا.

توقعات برج الأسد عاطفيًا


عزيزي الأسد  يكون حظك متراجعًا ويخف وهجك وتشعر بالإرباك لسبب أو لآخر وينصحك الفلك بالتحفظ، ومن ثم تتاح لك مناسبات جيدة ويحدث لديك شيئًا ملفتًا وقد يكون لقاء أو مناسبة او تجاوب الآخرين معك.

توقعات برج القوس عاطفيًا


تعدك الأفلاك، في الأسبوع الاثني من شهر ابريل/ نيسان من العام 2021 لبرج القوس في انفراجات وأحداث عاطفية مهمة. وقد تنعم عزيزي القوس في ثلاثة أيام من الوعود وتحقيق الآمال واللقاءات الرومانسية بين يوم السبت ١٠ والإثنين ١١، وتكون سعيدًا مع من تحب وتكون مُقبل على بعض التغييرات الإيجابية والجيدة.

اقرئي أيضاً:

أسرار الأبراج التي تجعلنا نغرم بها

مفاتيح الزواج الناجح حسب الأبراج

ردّة فعل الأبراج عند جرح مشاعرها

 

أضف تعليقا